«دل تكنولوجيز» تطلق شاشاتها الجديدة لتلبية جميع احتياجات العمل والترفيه والمتطلبات اليومية

إطلاق شاشات S-series مخصصة للعائلات والطلاب وعموم المستهلكين

«دل تكنولوجيز» تطلق شاشاتها الجديدة لتلبية جميع احتياجات العمل والترفيه والمتطلبات اليومية
نيفين نبيل

نيفين نبيل

2:55 م, الثلاثاء, 19 مارس 24

أعلنت شركة “دل تكنولوجيز” عن طرح شاشاتها الجديدة طراز “P-series” و”S-series” والتي تناسب مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام، وبأسعار تناسب الجميع لتلبي احتياجاتك على أفضل وجه ممكن. وتستهدف شاشات “P-Series” المهنيين الذين يتطلعون إلى زيادة إنتاجيتهم إلى أقصى حد، في حين أن شاشات “S-series” مخصصة للعائلات والطلاب وعموم المستهلكين الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالترفيه والرفاهية.
وجدير بالذكر أن شاشات دل الجديدة مثالية للمهنيين العاملين الذين يتطلعون إلى التمتع بالراحة طوال يوم العمل وسهولة الاتصال، كما تقدم شاشات Dell 27 / 24 USB-C Hub (P2725HE / P2425HE / P2425E) ميزات استثنائية لراحة العين بالإضافة إلى شبكة اتصال واسعة النطاق. وتناسب شاشات P-Series أولئك الذين يستخدمون جداول البيانات أو التحليلات أو المحتوى الرقمي في عملهم.
أهم الميزات:
تعزيز الإنتاجية: استمتع بمعدل تحديث متطور يبلغ 100 هرتز في شاشة ذات إطار رفيع للغاية، ودقة بجودة (FHD/WUXGA 1920×1200)، مع تقنية IPS للحصول على تجربة مشاهدة فريدة ومتناسقة الألوان.
مشاهدة مريحة: تتميز الشاشة بشهادة TUV Rheinland لراحة العين من فئة الأربع نجوم. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة ComfortView Plus لتقليل التعرض للضوء الأزرق من 50% إلى أقل من 35%، مما يساعد في تقليل علامات إجهاد العين.
إمكانية الاتصال العريض: يمكنك تحويل شاشتك إلى مركز لتعزيز الإنتاجية باستخدام منفذ RJ45 للاتصال عبر شبكة إنترنت سلكية واستخدام الكابل الفردي USB-C (توصيل طاقة يصل إلى 90 وات). كما تعزز منافذ الاتصال العريضة سهولة الاتصال بمجموعة متنوعة من الأجهزة. كما تم تحديد منفذ USB-A إلى USB-C لتلبية الطلب المتزايد على هذا النوع من منافذ الاتصال لتسهيل الاتصال بالأجهزة الخارجية ولتوفير ميزة الشحن السريع.
تصميم انسيابي: يمكنك الاتصال بأجهزتك الخارجية بسهولة من خلال منافذ الوصول السريع الموجودة على الإطار السفلي ويمكنك توصيل مكبر صوت إضافي (يُباع بشكل منفصل). كما تأتي الشاشة مزودة بحامل قابل لضبط الارتفاع والإمالة والدوران.