دليل إلكترونى بمواعيد الإقلاع والوصول لمطار القاهرة

المال- خاص: تعكف شركة آى دى تى للاستشارات والنظم الإلكترونية، على تطوير تطبيق يعمل على أجهزة الآندرويد والآيفون، لصالح ميناء القاهرة الجوى. وأكدت مصادر لـ«المال» أن التطبيق الجديد يأتى ضمن أعمال المرحلة الثانية من مشروع توريد تطبيقات تكنولوجية إلى المطار، وهو عبارة عن دليل شامل للمسافر

دليل إلكترونى بمواعيد الإقلاع والوصول لمطار القاهرة
جريدة المال

المال - خاص

7:21 م, الأثنين, 5 نوفمبر 18

المال- خاص:

تعكف شركة آى دى تى للاستشارات والنظم الإلكترونية، على تطوير تطبيق يعمل على أجهزة الآندرويد والآيفون، لصالح ميناء القاهرة الجوى.

وأكدت مصادر لـ«المال» أن التطبيق الجديد يأتى ضمن أعمال المرحلة الثانية من مشروع توريد تطبيقات تكنولوجية إلى المطار، وهو عبارة عن دليل شامل للمسافر يتضمن شرح تفصيلى بأماكن صالات السفر والعودة، وجدول بمواعيد إقلاع ووصول الرحلات من وإلى مطار القاهرة، ومن المقرر الانتهاء منه قريباً.

وكانت الشركة قد اقتنصت مشروع تطوير المطار تكنولوجيا من خلال مناقصة عامة طرحتها شركة ميناء القاهرة مؤخرا، بعد منافسة قوية من 3 شركات، أبرزها شركة حلول تكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة الطيران المدنى، والمعروفة بإسم AVIT .

وأوضحت المصادر أن موعد طرح التطبيق على متاجر جوجل بلاى وآب ستور يرجع إلى سلطات المطار، وتتضمن هذه المرحلة  أيضا تطوير محتوى إلكترونى بأكثر من لغة، منها العربية والإنجليزية، وبدء تسويق خدمات المطار رقميا عبر مواقع وشبكات التواصل الاجتماعى، مثل فيس بوك و تويتر.

وتأسست «IDT» عام 2012 كشركة مساهمة مصرية برأسمال مصدر 5 ملايين جنيه، ومدفوع 5 ملايين جنيه، وتعمل فى الاستشارات وتطوير حلول وبرامج سوفت وير لعدة قطاعات، منها الصحة والصناعة وإدارة المطاعم.

جريدة المال

المال - خاص

7:21 م, الأثنين, 5 نوفمبر 18