دقيقة حداد داخل اجتماع مجلس الأهلي على روح أمير الكويت

شهد اجتماع مجلس إدارة الأهلي التصديق علي محضر مجلس الإدارة السابق

دقيقة حداد داخل اجتماع مجلس الأهلي على روح أمير الكويت
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

1:52 م, الخميس, 1 أكتوبر 20

شهدت بداية جلسة الاجتماع لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الخميس، بمقر نادي الجزيرة، الوقوف دقيقة حدادا على روح أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وكان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، قد تُوفي يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز 91 عامًا، في الولايات المتحدة الأمريكية بعد معاناة طويلة مع المرض.

وشهد اجتماع مجلس إدارة الأهلي التصديق علي محضر مجلس الإدارة السابق، إلى جانب اعتماد توصيات المكتب التنفيذي في جلستيه السابقتين، والمتضمنة تجديد تعاقد النادي مع لاعبة التنس ميار شريف التي أدت بشكل مميز في بطولة رولان جروس بعد صعودها إلي النهائيات.

كما قرر مجلس إدارة الأهلي خلال هذا الاجتماع إنهاء العلاقة التعاقدية مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، وتعيين بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي، مديرًا فنيًا للفريق لمدة موسمين.

وقال الأهلي في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني أن إنهاء العلاقة مع فايلر جاء نظرًا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلًا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

وأوضح البيان أن موسيماني سيبدأ مهامه الرسمية مع الفريق اعتبارًا من غد الجمعة ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء.