درجات الحرارة غدا.. العظمى في الإسكندرية 29 ونشاط للرياح على سيناء

تسجل درجات الحرارة في القاهرة 29 للعظمى

درجات الحرارة غدا.. العظمى في الإسكندرية 29 ونشاط للرياح على سيناء
عصام عميرة

عصام عميرة

5:45 م, الثلاثاء, 2 نوفمبر 21

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل درجات الحرارة غدا الأربعاء ليسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، معتدل على السواحل الشرقية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا.

وذكرت الأرصاد الجوية، أنه طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في اخره على كافة الانحاء، وفق درجات الحرارة غدا .

كما توجد شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناه ووسط سيناء.

درجات الحرارة غدا في القاهرة

وتتوقع الأرصاد الجوية أن تصل درجات الحرارة غدا في القاهرة ٢٩ للعظمي و ١٩ للصغري، ودمنهور ٢٨ للعظمي و ١٩ للصغري، وبلطيم ٢٨ للعظمي و ٢٠ للصغري.

درجات الحرارة غدا في الاسكندرية

وذكرت أن درجات الحرارة غدا في الاسكندرية ٢٩ للعظمي و ٢٠ للصغري، وطنطا ٢٩ للعظمي و ١٩ للصغري، ومرسي مطروح ٢٧ للعظمي و ١٧ للصغري.

كما تصل درجة الحرارة غدا في السويس ٣٠ للعظمي و ٢١ للصغري، والاسماعيلية ٣٠ للعظمي و ١٧ للصغري، وبورسعيد ٢٨ للعظمي و ٢١ للصغري.

درجة الحرارة غدا

وتبلغ درجة الحرارة غدا في العريش ٢٨ للعظمي و ١٩ للصغري، وطابا ٢٨ للعظمي و ٢٠ للصغري، والطور ٣٢ للعظمي و ٢٢ للصغري، وشرم الشيخ ٣٣ للعظمي و ٢٤ للصغري.

واشارت الأرصاد الجوية الي ان درجة الحرارة غدا في سوهاج تسجل ٣٢ للعظمي و ١٨ للصغري، واسيوط ٣٢ للعظمي و ١٨ للصغري، والمنيا ٣١ للعظمي و ١٧ للصغري.

وتسجل درجة الحرارة غدا في قنا ٣٣ للعظمي و ١٩ للصغري، والأقصر ٣٥ للعظمي و ٢٠ للصغري، واسوان ٣٦ للعظمي و ٢١ للصغري.

نسبة الرطوبة غدا

وتتوقع الأرصاد الجوية أن تصل نسبة الرطوبة غدا في القاهرة ٨٦ للعظمي و ٣٠ للصغري، و السواحل الشمالية ٩٠ للعظمي و ٤٠ للصغري، وشمال الصعيد ٤٠ للعظمي و ٢٥ للصغري، وجنوب الصعيد ٣٠ للعظمي و ١٥ للصغري.

وننشر في التقرير تفاصيل درجات الحرارة غدا الاربعاء علي مختلف المدن والمحافظات المصرية: