درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 29-2-2020 في محافظات مصر

تنخفض درجات الحرارة اليوم السبت على القاهرة بمعدل 5 درجات مقارنة بطقس أمس بحسب هيئة الأرصاد الجوية

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 29-2-2020 في محافظات مصر
عصام عميرة

عصام عميرة

7:00 ص, السبت, 29 فبراير 20

ترصد بوابة «المال» الإلكترونية في هذا التقرير درجات الحرارة الصغرى والعظمى لمختلف محافظات جمهورية مصر العربية، والصادر عن هيئة الأرصاد الجوية، التي تراوحت فيها درجة الحرارة بين 12 إلى 20 درجة مئوية فى القاهرة الكبري.

قال هيئة الأرصاد الجوية في تقرير اليوم السبت في القاهرة الكبرى ستشهد طقسًا معتدلًا نهارًا، منخفضا ليلاً يصل لشديد البرودة، وشبورة صباحا مع حركة رياح معتدلة.

وننشر في هذا التقرير بيانًا بدرجات الحرارة اليوم السبت 29-2-2020.

ومن المقرر أن تشهد منطقة جنوب الصعيد طقسًا مائلاً للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا، مع نشاط معتدل لحركة الرياح.

فيما تشهد مدن الوجه البحري طقسًا معتدلًا نهارا وشديد البرودة ليلا مع شبورة مائية على بعض المناطق صباحا، ورياح معتدلة وأمطار خفيفة على بعض المناطق.

درجات الحرارة فى القاهرة الكبرى

وانخفضت درجة حرارة محافظة القاهرة لتصل درجات حرارة صغرى 12 درجة وعظمى 20 درجة بمعدل 5 درجات مقارنة بالأمس، بينما تصل درجة الحرارة في الإسكندرية إلى 11 درجة للصغرى 20 درجة للعظمى.

فيما تصل درجة الحرارة فى محافظة أسوان 15 درجة للصغرى و 28 درجة للعظمى، فيما تصل درجة الحرارة الصغري الى 06 فى مدينة كاترين وتبلغ العظمي 15 درجات، وتصل درجات الحاراة في السويس الى 12 للصغري و20 للدرجة العظمي.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن البحر المتوسط سيشهد أمواجًا مضطربة تتراوح طولها بين 2.5 إلى 3 متر.

فيما يبلغ طول امواج البحر الاحمر 2 الى 2.8 متر كحد اقصي لارتفاع الامواج اليوم بحسب درجات الحرارة المعلنة من هيئة الارصاد الجوية.

وبالنسبة للمدن العربية تشهد مكة المكرمة تصل درجات الحرارة الصغري 19 درجة، وعظمى 33 درجة، فيما تنخفض درجات الحرارة فى المدينة المنورة، وتصل إلى 13 درجة للصغير، 32 للعظمى.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة الصغرى والعظمى على مدن ومحافظات مصر: