دبي تسمح بالسفر بداية من 23 يونيو وتستقبل السياح 7 يوليو

عبر مطارات دبي اعتبارا من 7 يوليو وذلك وفق اشتراطات محددة

دبي تسمح بالسفر بداية من 23 يونيو وتستقبل السياح 7 يوليو
المال - خاص

المال - خاص

8:59 م, الأحد, 21 يونيو 20

أكد المكتب الإعلامي لإمارة دبي، اليوم الأحد، أنه سيتم السماح للمواطنين والمقيمين في دبي بالسفر إلى الخارج اعتبارا من 23 يونيو الجاري، وأنه سيتم عودة استقبال السياح بداية من 7 يوليو المقبل وفق اشتراطات محددة.

وأشار الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على موقع تويتر، أن “اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي تسمح بسفر المواطنين والمقيمين للخارج اعتباراً من 23 يونيو وبدء استقبال السياح والزوار عبر مطارات دبي اعتباراً من 7 يوليو وذلك وفق اشتراطات محددة”.

وأوضح أن “اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي ترحب بعودة المقيمين من أصحاب الإقامات الصادرة من إمارة دبي اعتباراً من يوم غد الاثنين 22 يونيو عبر مطارات دبي”.

وقال أحمد بن سعيد، رئيس مجلس إدارة طيران الإمارات، إن توجيهات محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي، بشأن السماح لعودة حركة الطيران في مطارات دبي داعمة للاقتصاد وتبشّر ببداية مرحلة جديدة من تأكيد الريادة الإماراتية في الأجواء.

وأضاف أن “طيران الإمارات وفلاي دبي تستعدان لخدمة عملائهما مع ضمان أعلى درجات الوقاية والراحة”.

يشار إلى أنه قد تقرر، الأحد الماضي، عودة موظفي الحكومة إلى العمل بطاقة 100% في إمارة دبي، بعد اعتماد عودة العمل في دوائر الحكومة بنسبة 50% اعتبارا من أول يونيو الجاري، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.