«دايناستي جلوبال» تكشف النقاب عن عملة مشفرة جديدة تقتحم سوق العقارات العالمية

من خلال ربط عملة D¥NS بالعقارات، نريد أن نجلب المزيد من القوة والمصداقية إلى السوق

«دايناستي جلوبال» تكشف النقاب عن عملة مشفرة جديدة تقتحم سوق العقارات العالمية
محمد عبد السند

محمد عبد السند

4:04 م, الأحد, 13 يونيو 21

كشفت شركة “دايناستي جلوبال إنفيستمنتس إيه جي” السويسرية النقاب عن عملة مشفرة جديدة وفريدة من نوعها، تحمل الرمز “D¥NS”، ومصممة خصيصا لربط مزايا كل من عالم العملات المشفرة والعقارات، حيث سيتم ربط العملة بأصول العقارات فائقة الجودة التي استحوذت عليها الشركة في المراكز الرئيسية حول العالم، حسبما ذكرت مجلة “زا ويك” الهندية.

وقال إدواردو كارفالهو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ “دايناستي جلوبال إنفيستمنتس إيه جي”: “من خلال ربط عملة D¥NS بالعقارات، نريد أن نجلب المزيد من القوة والمصداقية إلى السوق”.

وأوضح كارفالهو أنه سيتم إصدار 21 مليون وحدة من عملة D¥NS على أربع شرائح، بدءاً من الأول من يوليو المقبل عبر منصات تبادل العملات المشفرة الرئيسية.

وأضاف كارفالهو أنه عند بيع العملة، سيتم استخدام الأموال للحصول على المزيد من العقارات فائقة الجودة، مشيرا إلى أنه ومن خلال عائدات العقارات ستعيد الشركة شراء عملة D¥NS من السوق ليتم حرقها، مما يزيد من ندرتها.

وستقوم الشركة بالفعل ببناء محفظتها العقارية، من خلال شراء ما يقرب من 1،000 متر مربع من المكاتب التجارية الراقية في شارع “فاريا ليما” المرموق في مدينة ساو باولو البرازيلية، بقيمة 27،695،000 ريال برازيلي (5.48 مليون دولار أمريكي).

تجدر الإشارة إلى أن العقارات الإضافية التي يتم تقييمها للاستحواذ، موجودة في مدن مثل نيويورك ولندن وهونج كونج وسنغافورة.

يُشار إلى أن رائدي الأعمال البرازيليين الناجحين، إدواردو كارفالهو وفابيو أسدوريان، اختاروا منطقة كانتون تسوج السويسرية لتكون مقرا رئيسيا لـ “دايناستي” عندما أنشأوا الشركة في العام 2016، حيث تضم المنطقة، المعروفة باسم “وادي العملات المشفرة”، عددا من الشركات المرتبطة بالعملات الرقمية الملتزمة بالمنطقة القواعد المعترف بها عالميا، والتي تم إعدادها لتنظيم استخدام تقنية بلوكتشين.

كما تتبع الشركة أيضا قواعد صارمة لمنع ممارسات غسيل الأموال، بما في ذلك مبادئ “اعرف عميلك” الصادرة في العام 1988، والتي تم تطويرها في مدينة بازل، مع عملية شاملة لتحديد مشتري عملة D¥NS الخاصة بها.

استهل إدواردو كارفالهو، مسيرته المهنية في وقت مبكر، حيث أوقف دراساته الجامعية ليطلق أول مشروع تجاري له وهو في سن التاسعة عشر، وبالفعل نجح في تطوير خبرته في سوق العقارات الراقية بصفته مدير العمليات في “إيموفيل إيه” ، وهي شركة عقارية متخصصة في بيع العقارات الفاخرة.

أما شريكه المؤسس فابيو أسدوريان، فهو أيضا رائد أعمال مخضرم في قطاع البيع بالتجزئة، مع عدد من مفاهيم التجارة الإلكترونية المبتكرة في أمريكا اللاتينية التي تشمل العلامات التجارية العالمية الكبرى، والتي تم إطلاقها من موطنه الأصلي البرازيل.