"داعش" يهدد شعبان عبد الرحيم بالقتل

متابعات: هاجمت صفحات ومواقع منسوبة لتنظيم داعش، المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، بعد إذاعة أغنية تهاجم التنظيم وزعيمه أبوبكر البغدادي، حيث أعلن أنصار التنظيم في مصر إهدار دمه بسبب الأغنية.

"داعش" يهدد شعبان عبد الرحيم بالقتل
جريدة المال

المال - خاص

8:20 م, الثلاثاء, 18 نوفمبر 14

متابعات:

هاجمت صفحات ومواقع منسوبة لتنظيم داعش، المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، بعد إذاعة أغنية تهاجم التنظيم وزعيمه أبوبكر البغدادي، حيث أعلن أنصار التنظيم في مصر إهدار دمه بسبب الأغنية.

وقال عضو التنظيم أبو العز، الملقب باسم “قول الصوارم” على موقع فيس بوك: “ﻻ نجوتم إن نجا ذلك الزنديق يستهزئ بأمير المؤمنين ودولة الخلافة”.

ونشر التنظيم الأغنية عبر مواقعه مصحوبة بعبارات تهديد ووعيد للفنان شعبان عبد الرحيم بالقتل.

وذكر أحد حسابات التنظيم على توتير، باسم صليل الصوارم: “رسالة يا أنصار الدولة، هناك مطرب مصري اسمه شعبان عبد الرحيم يسب خليفتنا في أغنية ويصفه فيها بأمير المجرمين من يأتينا برأسه يا أنصار الدولة”.

كما ذكرت عدة حسابات لأعضاء داعش أن التحالف الدولي استعان بشعبان عبد الرحيم لتشويه صورة التنظيم وأميره، مطالبين بوضعه ضمن قائمة الدولة للشخصيات المسيئة للتنظيم والأمير.

ونشر أحد الأنصار عنوان الفنان عبد الرحيم في أحد أحياء الجيزة وأكد أن معلوماته مؤكدة.

وطالب أحد الأعضاء بعدم المبالغة في الرد على الأغنية، مطالباً بتركها وعدم التعليق عليها، فيما هاجم الأعضاء هذا التعليق وأكدوا أن هدفها تشويه أمير داعش بأغنية شعبية وأن يصبح مادة للسخرية.

يذكر أن الفنان شعبان عبد الرحيم أطلق أغنية “أمير المجرمين”، التي هاجم فيها تنظيم داعش، ووصف فيها زعيم هذا التنظيم المتشدد أبو بكر البغدادي بأنه “أمير المجرمين”.

جريدة المال

المال - خاص

8:20 م, الثلاثاء, 18 نوفمبر 14