خناقة تركي آل الشيخ و«عفيفي» تتصدر تويتر في مصر والسعودية

وهاجم بعض المغردين آل الشيخ على نفس الهاشتاج، واعتبروها حربًا لا تخص نادي الزمالك.

خناقة تركي آل الشيخ و«عفيفي» تتصدر تويتر في مصر والسعودية
أحمد صبري

أحمد صبري

2:11 م, السبت, 2 نوفمبر 19

تصدر هاشتاج #تركي_فضح_عفيفي، المركز الأول على موقع التدوينات المصغرة، تويتر، وذلك بعد حرب كلامية بين رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز السابق تركى آل الشيخ ومتحدث النادي السابق أحمد عفيفي على فيس بوك بدأت بمقطع فيديو لعفيفي يرد فيه على منشور للوزير السعودي.

كما دخل نفس الهاشتاج قائمة الأعلى تداولا في المملكة العربية السعودية، في حين هاجم بعض المغردين آل الشيخ على نفس الهاشتاج، واعتبروها حربًا لا تخص نادي الزمالك.

وكان عفيفي قد تحدث في مقطع فيديو نشره عن اللاعب عبدالله السعيد قائلا إنه وقع للزمالك بدعم من تركي آل الشيخ، ثم تراجع عن الانضمام له، ولم يحصل الأبيض على الشرط الجزائي.

كما تحدث عفيفي عن علاقة آل الشيخ بنادي الزمالك ودعمه الحالي للأهلي فقال: “هل الأولوية في الدعم أو في إنشاء ملعب هتروح للناس اللي وعدتهم بعد ما استقبلوك استقبال الفاتحين – يقصد الزمالك – ووقفوا بجانبك ووقفوا وراك في كل المشكلات مع الطرف الآخر – الأهلي_ أنا تقديري الشخصي مفيش حاجة هتتغير، والناس بتقول على الفيس رجعوا الراجل ومتخلهوش يعمل حاجة هناك”.

وكان رد آل الشيخ شديدا على عفيفي شديدا، حيث أكد أنه يشجع الأهلي وليس جمعية خيرية، ولن يدعم إلا الفريق الذي يشجعه مستقبلا.

وأضاف: “أنا مش جمعية خيرية يا أخي الكريم أو حد ممكن يفرض على أقدم أو لا أقدم، أنا قررت وبوضوح أني لن أدعم بعد اليوم إلا الفريق اللى بشجعه، هزور الخطيب قريباً أطمن عليه، وستفضل أخ وعزيز يا كابتن… واللي يلعب… كمل براحتك”.

وتناولت التغريدات من المتابعين للأزمة تأثير ذلك على نادي الزمالك وعلى علاقته بالجماهير المصرية وجماهير النادي الأهلي.

وكان تركي آل الشيخ، قد أطلق مبادرة للصلح مع النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، بعد فترة طويلة من الخلافات، شهدت رئاسته لنادي بيراميدز، ودعمه الكبير للزمالك، قبل أن يتوقف ذلك ويسحب استثماراته من مصر، ثم يعود ليصفي خلافاته مع الأهلي وجماهيره