خلود العميان: وزارة الطيران تبذل جهودا بهدف تطوير وتوسعة المطارات

خلال حفل إفطار شركة النيل للطيران،

خلود العميان: وزارة الطيران تبذل جهودا بهدف تطوير وتوسعة المطارات
دعاء محمود

دعاء محمود

10:45 م, الأحد, 17 مارس 24

قالت خلود العميان نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيل للطيران، إن منظومة الطيران المدني المصري قوية وهناك جهد مبذول من قبل وزير الطيران المدني بهدف تطوير وتوسعة المطارات وتزويدها بأحدث الأجهزة العالمية من أجل زيادة طاقتها الاستيعابية.

وأضافت خلال حفل إفطار شركة النيل للطيران، أن قطاع الطيران المدني المصري يشهد نموًا في أعداد المسافرين عبر المطارات المصرية، مقدمة الشكر للفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني على دعوته لمسئولي شركات الطيران الخاصة والجلوس على مائدة واحدة لمناقشة وحل مشاكل القطاع من أجل استقطاب مزيد من الركاب والأفواج السياحية لمصر.

وأكدت على أهمية الإعلام والصحافة بقطاع الطيران كشريك استراتيجي لإبراز الدور الحيوي الذي يلعبه هذا القطاع.

جاء ذلك بحضور الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، والطيار عمرو الشرقاوي رئيس سلطة الطيران المدني، والمهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران واللواء طيار احمد منصور رئيس الشركه المصرية للمطارات، والعميد ياسر سعد مستشار وزير الطيران للمتابعه والاشراف على شئون مكتب الوزير، والطيار عزت متولى رئيس الشركة القابضة لاكاديمية المصرية لعلوم الطيران.

هذا بالإضافة إلى رؤساء شركات الطيران الخاصة العاملة بمصر وعدد من قيادات الوزارة ومسئولي شركات السياحة وأنظمة الحجز.

وأكد الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران، على عمق العلاقات بين شركات الطيران الخاصة والوزارة، مؤكدا أن اتحاد شركات الطيران والعمل كشبكة واحدة يصب في مصلحة القطاع.