خلال حملة إزالات مكثفة.. محافظ القاهرة يناشد المواطنين الإبلاغ عن مخالفات البناء 

الاتصال بالخط الساخن للمحافظة ١٥٤٩٦ للإبلاغ عن اي مخالفة بنائية

خلال حملة إزالات مكثفة.. محافظ القاهرة يناشد المواطنين الإبلاغ عن مخالفات البناء 
عصام عميرة

عصام عميرة

2:32 م, السبت, 18 يوليو 20

ناشد محافظ القاهرة، خالد عبد العال، المواطنين الاتصال بالخط الساخن للمحافظة (١٥٤٩٦) للإبلاغ عن أي مخالفة بنائية، وعدم التعامل مع أي عقار مخالف، دون الرجوع إلي الأحياء للتأكد من التراخيص، حتى لا يخسروا أموالهم.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ القاهرة صباح اليوم السبت أعمال الإزالة الجارية للعقار رقم ٣٤ شارع احمد عصمت بحي عين شمس، وهو عقار مخالف مقام دون ترخيص ومكون من ١٨ طابقًا، وإزالتهه حتى سطح الأرض .

كما تفقد أعمال ازالة الأدوار المخالفة بالعقار رقم ٨ بشارع الكمال بحلمية الزيتون، والعقار حاصل على ترخيص بناء أرضي و٥ أدوار وقام مالكه ببناء ١٣ دورًا .

وأكد محافظ القاهرة للمواطنين أن الدولة لن تسمح بأي بناء مخالف، وستتصدى بكل قوة لأي محاولة للبناء المخالف والعشوائي والإزالة الفورية لها .

وأشار المحافظ إلى انه لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها او موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة .

محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير محورجسر السويس

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة صباح اليوم أعمال تطوير محور جسر السويس فى المنطقة الواقعة بين شارع القبة وميدان الألف مسكن والذي تنفذه مديرية الطرق بالمحافظة.

كما تفقد أعمال توسعة شارع مصطفى أبو زهرة الواقع خلف الجهاز المركزى للمحاسبات والذى يربط شارعى يوسف عباس والطيران لمتابعة الأعمال التى تقوم بها المحافظة في إطار خطتها لرفع كفاءة المحاور والشوارع الرئيسية لتحقيق السيولة المرورية فى المنطقة .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن أعمال التطوير تشمل توسعة الشوارع وإعادة توزيع الإنارة وإعادة زراعة الجزيرة الوسطي ورفع كفاءة النظافة والتشجير للشوارع المطلة والمتقاطعة مع المحاور الرئيسية .