خلال حدث «Galaxy Unpacked».. سامسونج تكشف النقاب عن هاتف «جالاكسي إس 23»

كشفت سامسونج عن ثلاثة موديلات من سلسلة "جالاكسي إس 23"

خلال حدث «Galaxy Unpacked».. سامسونج تكشف النقاب عن هاتف «جالاكسي إس 23»
أحمد فراج

أحمد فراج

1:12 م, الخميس, 2 فبراير 23

كشفت شركة “سامسونج” للإلكترونيات عن أحدث موديلاتها من هواتفها الذكية الرائدة “جالاكسي إس” في “سان فرانسيسكو” أمس الأربعاء حيث يواجه عملاق التكنولوجيا الأزمة الاقتصادية التي تدفع المستهلكين إلى تأجيل شراء الأغراض الكمالية مثل الأجهزة الإلكترونية الشخصية، بحسب وكالة يونهاب.

وكشفت سامسونج، أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم، عن ثلاثة موديلات من سلسلة “جالاكسي إس 23″، وهي “جالاكسي إس 23″ و”جالاكسي إس 23 بلس” والموديل الفاخر “جالاكسي إس 23 أولترا”، فضلا عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة “جالاكسي بوك 3” خلال حدث “Galaxy Unpacked” الذي عُقد في قاعة “ماسونيك”.

ويتم إقامة هذا الحدث هذه المرة وجها لوجه لأول مرة بعد إقامته عبر الإنترنت منذ 3 سنوات بسبب جائحة كوفيد-19.

وقدمت الشركة مميزات الكاميرا التي يحملها هاتف “جالاكسي” الجديد المتميز.

وقبل الحدث، قال رئيس قسم الأجهزة المحمولة بشركة “سامسونج” للإلكترونيات “روه تيه-مون” إن الهواتف الذكية الجديدة ستحتوي على نظام كاميرا يصبح أكثر ذكاء ويقدم أفضل الصور ومقاطع الفيديو في أي ظروف للإضاءة.

وستأتي كاميرا “جالاكسي إس 23 أولترا” بدقة 200 ميجابكسل، اعتمادا على تحديث المستشعر الذي قالت الشركة إنه يحسن تقنية البكسل وجودة الصور عند التصوير في الليل.

وقالت الشركة إن المستشعر قادر على التقاط صور أفضل وأوضح بكثير حتى مع الإضاءة المنخفضة.

وأما بالنسبة للعتاد الداخلي، فتتميز أحدث الهواتف الذكية “إس 23” بمعالج “Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2” المخصص لهواتف “جالاكسي”، مما يؤدي إلى تعزيز كفاءة الطاقة ووظائف الذكاء الاصطناعي والرسومات.

وذكرت “سامسونج” أنها تعاونت بشكل وثيق مع صانع الرقائق في “سان دييغو” لإنتاج الرقائق المثالية والقوية لسلسلة “جالاكسي إس 23″، والتي تتميز بزيادة سرعة معالجة الرسومات بنسبة 41% وزيادة قدرة معالجة شبكات الذكاء الاصطناعي بنسبة 40% مقارنة بالسلسلة “جالاكسي إس 22”.