خلال الفترة المقبلة.. «ic group» العقارية تخطط للتوسع في العلمين والمنصورة الجديدة

وتنفذ مولا تجاريا باستثمارات 900 مليون جنيه

خلال الفترة المقبلة.. «ic group» العقارية تخطط للتوسع في العلمين والمنصورة الجديدة
محمود زكي

محمود زكي

5:25 م, الأثنين, 5 أكتوبر 20

تخطط شركة ic group  للتطوير العقاري للتوسع في مدينة العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة  وذلك بالتوازي مع توسعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة. 

قال أحمد الشريف العضو المنتدب للشركة إنها بصدد طرح مول تجاري بالحي المالي في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يحمل the office وذلك على مساحة 8200 متر مربع.

وأضاف في تصريحات لـ«المال» أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تقدر بحوالي 900 مليون جنيه، وتستهدف مبيعات تتجاوز 1.2 مليار جنيه تقريبا.

وأوضح أحمد الشريف العضو المنتدب ان the office عبارة عن مول تجارى إدارى طبى يتكون من أرضى وسبعة أدوار يحتوي الأرضى والأول على عدد من المحال التجاريه والثانى وحتى الخامس عباره عن 270 suits.

بينما باقى الأدوار تتنوع بين إدارى وطبى ويقع المشروع فى أميز المناطق بالعاصمة وهى الحى المالي أمام وزارة التربيه والتعليم وشركه العاصمة الادارية.

ويتمتع the office بواجهه عملاقة مفتوحة من جميع الجهات وبجوار منطقتى البنوك والوزارات.

ic group تنفذ ثلاثة مشروعات في العاصمة الإدارية

 يذكر أن the office ثالث مشروعات ic group بالعاصمة الادارية الجديدة، بعد مشروعها سوق الذهب، وهو مول متخصص لتجارة الذهب والألماظ على مساحة 8200 متر مربع، وتم تسويق أكثر من 80% منه، إضافة لمول آخر بمنطقة الــr7 بالمدينة.

وتمتلك icgroup محفظة أراضٍ تتجاوز مليون متر مربع فى مختلف أنحاء الجمهوريه، تم إلى الآن تسليم 3200 وحده وجارٍ تسليم 600 وحدة أخرى بمختلف المشروعات.

وتستهدف الشركة للتعاقد مع أكبر تجار الذهب والألماظ بالمملكة العربية السعودية بمشروع سوق الذهب بالعاصمة الإدارية الجديدة.