خلال احتفال المحافظة بعيدها القومي.. وزير الأوقاف يلتقي أئمة بورسعيد غدا

المحافظ أكد ضرورة الالتزام بالتباعد بين جموع المصليين وتهوية المساجد

خلال احتفال المحافظة بعيدها القومي.. وزير الأوقاف يلتقي أئمة بورسعيد غدا
أماني العزازي

أماني العزازي

8:51 م, الخميس, 31 ديسمبر 20

يستقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، غدا الجمعة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك فى إطار احتفالات بورسعيد بعيدها القومى.

ومن المقرر أن يلتقي الوزير بالأئمة والدعاة والوعاظ عقب أداء صلاة الجمعة بمسجد الشاطئ، وذلك فى إطار متابعة الوزير الإجراءات الاحترازية التى تطبقها مديريات الأوقاف بالمحافظات لمواجهة فيروس كورونا.

وسبقت زيارة الوزير لبورسعيد قيام اللواء عادل الغضبان، بعقد لقاء موسع بأئمة المساجد، فى إطار متابعة الإجراءات الخاصة بالحد من فيروس كورونا المستجد، بحضور الشيخ جمال حسنى مدير مديرية الأوقاف ببورسعيد.

وخلال اللقاء، شدد محافظ بورسعيد على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمساجد وعدم التهاون فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحد من الفيروس المستجد، مؤكدا أن الفترة الحالية تتطلب مزيدا من الوعى والالتزام بما يحقق الصحة والسلامة العامة لكافة المواطنين.

وأكد المحافظ ضرورة الالتزام بالتباعد بين جموع المصليين وتهوية المساجد بشكل مستمر، وتوعية المواطنين بارتداء الكمامات، لافتا إلى أنه بداية من الأحد المقبل سيتم تفعيل غرامة قدرها 50 جنيها على من لا يلتزم بارتداء الكمامات.

وشدد على جميع الأئمة بتوعية المصلين خلال خطبة الجمعة بالالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية لتحقيق السلامة العامة ومنع انتشار المرض، مؤكدا تقديم كافة الدعم لمديرية الأوقاف بالمحافظة، وذلك فى إطار مواجهة المرحلة الثانية من فيروس كورونا.