خلال احتفالية لتكريم أسر الشهداء.. وزير الداخلية: ما قدموه للوطن وسامًا على صدورنا (صور)

سلم وزير الداخلية عدد من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين الأوسمة والأنواط التي صدق الرئيس عبدالفتاح السيسي على منحها لهم، تقديرًا لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل أمن الوطن.

خلال احتفالية لتكريم أسر الشهداء.. وزير الداخلية: ما قدموه للوطن وسامًا على صدورنا (صور)
أماني عوض

أماني عوض

5:37 م, الخميس, 4 مارس 21

نظمت وزارة الداخلية -اليوم الخميس- احتفالية لتكريم عدد من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطة، داخل مجمع احتفالات الشرطة في القاهرة الجديدة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدد من القيادات ومساعديه.

وزير الداخلية: نقدر جهود رجالنا موضع إشادة دولية

وأوضح وزير الداخلية، أن الجهود الأمنية التي تبذلها كافة أجهزة وزارة الداخلية، وما يتحقق من نجاحات لإقرار الأمن والاستقرار، محل تقدير من الدولة وموضع إشادة على كافة المستويات والأصعدة الإقليمية والدولية.

وأكد ال على تقديره للجهود المتواصلة والمتفانية التي يبذلها أعضاء هيئة الشرطة على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن تكريم نماذج من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطة، يُعد تكريمًا لكافة أعضاء هيئة الشرطة.

ولفت الوزير إلى حرص رجال الشرطة المصابون وإصرارهم على العودة لأداء واجبهم، قائلًا: “إن إصابتهم تمثل وسامًا إضافيًا في تاريخ عملهم الوظيفي”.

وتابع الوزير: “إن ما قدموه من تضحيات في سبيل إقرار أمن البلاد، يجسد ويحقق ملحمة عطاء وفداء، وأنهم مبعث فخر وإعتزاز ووسام على صدورنا جميعًا”.

تسليم أوسمة وأوناط الرئيس

وخلال الاحتفال، سلم وزير الداخلية عدد من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين الأوسمة والأنواط التي صدق الرئيس عبدالفتاح السيسي على منحها لهم، تقديرًا لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل أمن الوطن.

من جانبهم، أعرب أسر الشهداء عن تقديرهم لذلك التكريم، مؤكدين على شكرهم وتقديرهم لما تبذله أجهزة الوزارة المعنية في تقديم كافة أوجه الرعاية لهم، مما يُعد وبحق حافزًا لمواصلة العطاء لهم ولزملائهم، ويزيدهم إيمانًا وإخلاصًا في عملهم لخدمة الوطن وشعبه العظيم.

وأكدوا على عزمهم وإصرارهم على بذل كافة الطاقات، لتحقيق رسالتهم الوطنية لإرساء دعائم الأمن والاستقرار.