خلال احتفالية بالديوان العام.. محافظ بورسعيد يكرم نظيره السابق عادل الغضبان

اللواء عادل الغضبان يهنئ اللواء محب حبشي على منصبه الجديد محافظ لبورسعيد ويوجه الشكر له على هذه اللفتة الطيبة

خلال احتفالية بالديوان العام.. محافظ بورسعيد يكرم نظيره السابق عادل الغضبان
أماني العزازي

أماني العزازي

11:04 م, الثلاثاء, 16 يوليو 24

خلال احتفالية كبرى أقيمت بديوان عام محافظة بورسعيد، كرم اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد السابق.

وذلك وفاءً لما قدمه من مسيرة عطاء مشرفة خلال توليه منصب محافظ بورسعيد، والتي استمرت أكثر من ثمانية أعوام.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ و اللواء مازن صبري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد والنائب عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ والنائب الدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، والنائب حسن عمار عضو مجلس النواب و المستشار هشام عبد المجيد رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية، والدكتور منصور بكري السكرتير العام، واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد ، والدكتور أيمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد ، ومحمد سعدة رئيس الغرفة التجارية، وعدد من الجهات الأمنية والتنفيذية ببورسعيد ورجال الأعمال.

خلال كلمته ، رحب اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد ، باللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد السابق ، موجها الشكر له على جهوده الكبيرة و تاريخه المهني المشرف ومسيرة عطائه خلال توليه منصب محافظ بورسعيد ، قائلا ” يشرفني أن اتولى المهمة بعد سيادتكم ونتعهد أمام أهالي بورسعيد بأننا سوف ننجح و نكمل مسيرة العطاء و التنمية التي شهدتها بورسعيد ” متمنيا للواء عادل الغضبان موفورا من الصحة والخير و التوفيق في حياته القادمة.

ومن جانبه، توجه اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد السابق ، بخالص الشكر والتقدير للواء أركان حرب محب حبشي لدعوته لهذا التكريم ، وهنأ اللواء عادل الغضبان ، اللواء محب حبشي على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظا لبورسعيد ، متمنيا لسيادته مواصلة التنمية والتطوير والخير والرخاء لبورسعيد وأبنائها ، كما توجه بالشكر لأهالي بوسعيد عامة ، و جميع من عملوا تحت قيادته بصفة خاصة ، وكل من كان له دور و تعاون في خدمة الوطن و احداث التغيير قائلا إننا حققنا قصة نجاح يشيد بها القاصي والداني”.

وتقدم الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ ، بخالص الشكر لمحافظ بورسعيد السابق اللواء عادل الغضبان ، مؤكدا أن العمل تحت قيادته كان يعني له الكثير من الإخلاص والأمانة ف العمل ، قائلا أن كل جزء في بورسعيد يتحدث عنك من خلال إنجاز جميع المشروعات في كل المجالات، مستطردا بأن كل كلمات الشكر و العرفان لا توفي حقه ، و ما حققه كرمز من رموز الدولة كتب اسمه بحروف من نور.

كما تقدم الأنبا تادرس مطران بورسعيد ، بالشكر لمحافظ بورسعيد السابق على ما بذله من جهود مضنية في جميع المجالات للارتقاء بمحافظة بورسعيد.

وخلال كلمته أشاد المهندس محمد السيد، رئيس جمعية المستثمرين، بالمجهود الذي جرى في المنطقة الصناعية خلال فترة تولي اللواء عادل الغضبان محافظ لبورسعيد ، و دعمه المتواصل للشباب ، قائلا “لا ننسى دوره في دعم الاستثمار والمستثمرين ، وتحويل بورسعيد من مدينة تجارية لمدينة صناعية ، ونتمنى أن يحمل القادم مزيد من الخير لمصر.

وقال الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، أنه تشرف بهذه الدعوة الكريمة ، مؤكدا أن اللواء عادل الغضبان كان يقدم كثير من الدعم للجامعة و ايضا كان حريص على حضور مجلس الجامعة بانتظام ، و كان دائما داعم للشباب وأفكارهم.

ومن جانبه ، توجه النائب عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ بالشكر لمحافظ بورسعيد ، قائلا إنه كان هناك تواصل مستمر مع محافظ بورسعيد السابق اللواء عادل الغضبان في العديد من الموضوعات التي تهم المواطن ، مشيرا أن الاتفاق أو الاختلاف في وجهات النظر كان يأتي دائما بهدف تحقيق الصالح العام للمواطن ، منوها أنه كان هناك تواصل مستمر بينهما ايضا عندما كان اللواء عادل الغضبان حاكما عسكريا ، مشيدا بجهوده في تأمين قناة السويس وما بذله من مجهودات خلال توليه محافظة بورسعيد الباسلة.

وضمن فعاليات الاحتفالية، تم عرض فيلم تسجيلي قصير يجسد أهم ما تم إنجازه في بورسعيد تحت قياده اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد السابق، كما أهدى اللواء محب حبشي درع المحافظة إلى اللواء عادل الغضبان تقديرا لمسيرته المهنية المشرفة.