خلافات تجارة الماشية تتسبب في خطف سائق ومساومة أسرته على 3 ملايين جنيه

وتحرير المختطف.

خلافات تجارة الماشية تتسبب في خطف سائق ومساومة أسرته على 3 ملايين جنيه
أماني عوض

أماني عوض

4:43 م, الثلاثاء, 7 فبراير 23

توصلت أجهزة البحث الجنائي إلى تحديد موقع خطف واحتجاز سائق من محافظة القاهرة ، بعد مساومة المتهمين في ارتكاب الواقعة لأهليته على دفع مبلغ مالي بقيمة 3 ملايين جنيه، نظير إطلاق سراحه، عقب خلافات نشبت بينهم بسبب تجارة الماشية، والتمكن من القبض على الجناة، وتحريره.

كان قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة ، قد تلقى بلاغًا من سيدة عن تلقيها اتصالًا هاتفيًا من نجلها سائق، وأخبرها بتعرضه لواقعة خطف واحتجاز من بعض الأشخاص -لا يعلم بياناتهم- أثناء استقلاله السيارة خاصته، وعقب ذلك ورد اتصال هاتفي آخر طلب خلاله المتصل مبلغ 3 ملايين جنيه، كفدية نظير إطلاق سراح نجلها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، شخص وشقيقه -مقيمان بمحافظة أسيوط.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط، أمكن استهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد مساومة والد المجني عليه، لوجود خلافات مالية بينهم على مبلغ مالي بمجال الاتجار بالمواشي.

وأضاف المتهمين أنهما توصلا لمحل تواجد المجني عليه بأحد المزارع، وكذا السيارة الخاصة به، وبارشادهما ضبط مبلغ مالي، 2 هاتف محمول خاصين بالمجني عليه.

وبسؤال المجني عليه أيد ماسبق، واتهم المشكو في حقهما بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.