«خلافات الخفرة وسرقة مسنة».. كواليس جريمتي قتل في السويس وبني سويف

ضُبط المتهمين في الجريمتين.

«خلافات الخفرة وسرقة مسنة».. كواليس جريمتي قتل في السويس وبني سويف
أماني عوض

أماني عوض

4:58 م, الأحد, 18 أبريل 21

توصلت أجهزة البحث الجنائي بمديريتي أمن السويس وبني سويف، إلى كشف لغز ارتكاب جريمتي قتل إحداهما للتخلص من خفير بسبب خلافات الخفرة، والأخرى لسرقة سيدة مسنة فقتلها جارها، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على مرتكبي الحادثين.

السويس.. وفاة خفير بطلقات نارية

ترجع التفاصيل إلى تلقي قسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس، بلاغًا من إحدى المستشفيات عن استقبالها خفير خصوصي، متوفي إثر إصابته بعيار ناري.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه و5 أشخاص أمام محل عمل الأول لخلاف على خفرتها، وتبادلوا خلالها الاعتداء بالضرب وإطلاق اثنين من المتهمين أعيرة نارية تجاه الضحية مما أدى إلى وفاته.

جريمة من 5 أشخاص لخلافات الخفرة

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس، أسفرت عن ضبط أحد المتهمين وبحوزته سيارة نصف نقل والسلاح المستخدم “بندقية آلية”، وبخزينتها عدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

واتخذت الإجراءات القانونية، وجارٍ تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين الهاربين للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بني سويف.. سائق وراء قتل جارته لسرقتها

وفي بني سويف، ارتكب شخص جريمة قتل جارته المسنة داخل مسكنها من أجل سرقة مبلغًا ماليًا منها.

كان مركز شرطة سمسطا بمديرية أمن بني سويف قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة “سيدة مسنة”، داخل مسكنها الكائن بدائرة المركز.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي ببني سويف إلى تحديد مرتكب الواقعة، وهو سائق “توك توك” يوجد له معلومات جنائية، وجار المجني عليها.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقة منزل المجني عليها.

وأكد على أنه عقب ارتكاب واقعة القتل استولى على مبلغ مالي من داخل إحدى الغرف، وبارشاده ضبط جزء من المبلغ المالي المستولي عليه وأقر بإنفاقه باقي المبلغ.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة.

الدقهلية.. ضبط شخص ضرب زوجته

على صعيد آخر، كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن استغاثة إحدى السيدات من زوجها لاعتدائه عليها بالضرب وإحداث إصابات متفرقة بها.

وبالفحص أمكن تحديد السيدة المشار إليها، وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بقرية ميت أبوالحارث بالدقهلية، وزوجها “نقاش” مقيم بذات الناحية.

واتضح أنه اعتدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها المشار إليها وذلك لوجود خلافات زوجية بينهما.

وباستدعاء المشكو في حقه وبسؤاله، اعترف بإرتكاب
الواقعة لذات الخلافات.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.