خطوة غير مسبوقة.. «ليوبارد» للإنشاءات تطرح آلية العائد اليومي على سعر المتر بـ«إيست كايرو»

لأول مرة في مصر

خطوة غير مسبوقة.. «ليوبارد» للإنشاءات تطرح آلية العائد اليومي على سعر المتر بـ«إيست كايرو»
شريف عمر

شريف عمر

1:33 م, الأحد, 12 ديسمبر 21

في خطوة جديدة غير مسبوقة على السوق العقارية أتاحت شركة “ليوبارد للإنشاءات”، سياسة “العائد اليومي على سعر المتر” وذلك في مشروعها “إيست كايرو” شرق القاهرة.

وقال رئيس القطاع العقاري والتجاري بشركة “ليوبارد للإنشاءات” محمد سالم، إن تطور السوق العقارية بشكل عام وارتفاع أسعار المواد الخام كان له تأثير على أسعار العقار.

وأضاف أن كل ذلك جاء بالتوازي مع خطط الدولة للتنمية العمرانية مع بدء العمل بمبادرة التمويل العقاري بالسوق ما أدي لزيادة فرص الاسثمار السكني بشكل عام وفي منطقة شرق القاهرة بشكل خاص لتعيد سوق العقارات في مصر للعصر الذهبي مما دفع “ليوبارد للإنشاءات” للتفكير في إيجاد حلول تسويقية واستثمارية مبتكرة.

سياسة تسعير مختلفة

وحول السياسة التسعيرية الجديدة للشركة قال رئيس القطاع التجاري، محمد سالم إن الشركة تتيح هذه الفكرة لأول مرة في السوق المصرية حيث تتضمن سياسة التسعير تزايدا بمعدل لا يقل عن 18 جنيها زيادة بسعر المتر يوميا.

وأضاف سالم أن السياسة التسعيرية الجديدة تضمن للمشتري تحقيق ربح منذ أول يوم للشراء في مشروع “إيست كايرو” شرق القاهرة.

وأوضح أنه في حال رغبة العميل في استرجاع وحدته بعد مرور سنة على الشراء فإن السياسة الجديدة تسمح له باسترداد كامل المبلغ المدفوع دون أية خصومات.

وتابع: أن الشركة تقوم بإعلان سعر المتر بشكل محدث يوميا على موقعها الإلكتروني يتضمن السعر في خلال 3 أيام “أمس – واليوم – وغدا” حتى يتمكن العميل من احتساب قيمة وحدته بنفسه.

تفاصيل المشروع

ويقع مشروع “إيست كايرو” على طريق “مصر – الإسماعيلية الصحراوي” بجوار مدينة المستقبل، وتقدر تكلفته الاستثمارية بنحو 3 مليارات جنيه على 78 فدانا متكامل الخدمات.

يذكر أن شركة ليوبارد للإنشاءات تستعد لاستئناف خطتها للتطوير بشرق القاهرة من خلال مشروع جديد “كايرو كان” بمدينة هليوبوليس الجديدة بحجم استثمارات بلغت مليار جنيه، والمقرر إطلاقه في منتصف ديسمبر الجاري في خلال الاحتفالية السنوية للشركة، وسيتم تنفيذ المشروع على الطراز الفرنسي بتصميم محاكي لمدينه كان الفرنسية.