خطوات وشروط الاشتراك فى خدمة we pay لتحويل الأموال عبر المحمول

تستخدم فى دفع الخدمات وفواتير المرافق العامة

خطوات وشروط الاشتراك فى خدمة we pay لتحويل الأموال عبر المحمول
محمود جمال

محمود جمال

6:47 م, الثلاثاء, 12 نوفمبر 19

تنشر بوابة المال خطوات الاشتراك فى خدمة تحويل الأموال عبر المحمول we pay التى أطلقتها الشبكة الرابعة للمحمول we المملوكة للشركة المصرية للاتصالات، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع بنك مصر.

ويجب على المستخدم التوجه لأقرب فرع من فروع we حاملًا بطاقة الرقم القومي، وملء استمارة الاشتراك فى الخدمة، ثم تحميل تطبيق الخدمة على أجهزة الهواتف الذكية، وإنشاء رقم سري خاص به، يعقب ذلك شحن المحفظة بأى مبلغ.

وتتيح محفظة we pay للعميل إيداع وسحب الأموال من خلال أى فروع لـwe، فضلًا عن ماكينات الـATM للبنوك المشتركة فى الخدمة، ومنها بنك مصر، وتمكن المستخدمين من إرسال أو استقبال أموال من وإلى أى محفظة إلكترونية داخل مصر.

وتستخدم فى دفع فواتير خدمات we، ومنها اشتراك الهاتف الأرضي والإنترنت والمحمول وسداد فواتير المرافق العامة (الكهرباء والمياه والغاز)، وتشترط الخدمة أن يكون المشترك حاملًا لبطاقة رقم قومي سارية وخط we مسجلًا باسمه، علمًا بأن الحد الأقصى لكل بطاقة رقم قومي 3 محافظ إلكترونية و3 خطوط موبايل.

ويصل الحد الأقصي للإيداع اليومي 10 آلاف جنيه، والحد الأقصى للسحب والتحويل اليومي 6 آلاف جنيه، والحد الشهري 50 ألف جنيه شهريًّا.

وفى حال ضياع أو سرقة الخط يمكن للعميل وقف الخدمة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء (الكول سنتر) على رقم 565 أو زيارة أحد فروع we.