خطوات الحصول على فرصة عمل في «أكشاك أورنج»

سيتم توفير ما يقرب من 150 إلي 300 فرصة عمل، وذلك من خلال الأكشاك التي ستقيمها شركة أورنج

خطوات الحصول على فرصة عمل في «أكشاك أورنج»
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

5:58 م, الخميس, 5 ديسمبر 19

وقعت وزارة التضامن، ممثلة فى بنك ناصر الإجتماعي، وشركة أورنج للاتصالات، عقد تقديم خدمات رقمية في 150 قرية نائية وفقيرة.

ووفقا لتصريحات وزيرة التضامن غادة والي، سيتم توفير ما يقرب من 150 إلي 300 فرصة عمل، وذلك من خلال الأكشاك التي ستقيمها شركة أورنج.

فرص عمل في شركة أورنج

وفرص العمل يتم الحصول عليها عن طريق قيام طالب العمل، تقديم طلب لشركة أورنج لفتح كشك فى إحدى القرى التي ستحددها وزارة التضامن، لتوفر تلك الأكشاك خدمات رقيمة، منها، دفع الفواتير سواء كانت، مرافق أو مياه، كهرباء، غاز، أو الاستعلام عن المعاشات، أو أي خدمات أخرى.

وبعد موافقة أورنج على تأسيس الكشك، يقوم طالب فرصة العمل، بتقديم طلب إلي بنك ناصر الاجتماعي للحصول على تمويل، حده الأقصى 180 ألف جنيه، لتأسيس الكشك، وشراء المعدات ومتطلبات العمل.

تمويلات بنك ناصر

وفقا لتصريحات شريف فاروق رئيس بنك ناصر الإجتماعي، لم يحدد حتى الآن نسبة الفائدة على القرض الذي سيتم منحه للشباب لتأسيس أكشاك شركة أورنج فى المحافظات، مؤكدا أنها ستكون منخفضة جدًا، نظرا لأن البنك دوره خدمي، ويهدف فى المقام الأول توفير فرص عمل، وتوفير آليات تمويلية للفئات الفقيرة فى المجتمع.

بموافقة البنك علي مستندات طالب التمويل، يتم صرف القرض، بدون حد أدنى، ويشرع فيما بعد فى العمل بشكل رسمي، وتتيح شركة أورنج، توسيع الخدمات المقدمة من الكشك القائم فى القرية، لزيادة الإيرادات، وأيضا للتوسع فى الخدمات الرقمية.

وفرصة تأسيس كشك أورنج فى القرى متاحة، أمام جميع الفئات، وجميع الأعمار، وستعلن شركة أورانج عن التفاصيل الكاملة لآليات التعاقد، وشروط منح الموافقات، خلال فترة قليلة.