خطة خطف 4 عمال لمساومة شركتهم على دفع فدية.. والأمن يضبط المتهمين

في محافظة القاهرة.

خطة خطف 4 عمال لمساومة شركتهم على دفع فدية.. والأمن يضبط المتهمين
أماني عوض

أماني عوض

5:11 م, الثلاثاء, 29 يونيو 21

توصلت أجهزة الأمن إلى ملابسات واقعة خطف 4 عمال في إحدى الشركات بمحافظة القاهرة، بعدما اتضح أن الجناة دبروا للجريمة لمساومة جهة عملهم على دفع فدية مالية نظير إطلاق سراحهم، وألقت القبض على المتهمين.

خطف 4 عمال

كان قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، قد تلقى بلاغًا عن اختطاف 4 من العاملين في إحدى الشركات القائمة بأعمال الصيانة بالأبراج الخاصة بشركات المحمول أثناء استقلالهم السيارة الخاصة بجهة عملهم، موضحين أن السيارة المُستولي عليها مزودة بجهاز تتبع وتبين تواجدها بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المشار إليه أمكن ضبط 3 أشخاص، وبصحبتهم المجني عليهم، والسيارة التابعة لجهة عملهم أثناء جلوسهم أمام إحدى المحلات بذات المنطقة.

وبسؤال المجني عليهم، قرروا بأنهم عقب انتهائهم من أعمال الصيانة بأحد الأبراج التابعة لشركة محمول كائنة بدائرة قسم شرطة 15 مايو، وأثناء سيرهم بالسيارة بطريق الأوتوستراد، فوجئوا باستياق المتهمين لهم واستقلوا بصحبتهم السيارة عقب إخبارهم بوجود خلافات مالية بينهم والشركة عملهم.

طلب فدية مالية.. واعترافات المتهمين

وأكدوا أنهم ليسوا طرفًا للخلاف، واصطحبوهم إلى المنطقة محل الضبط وطلبوا منهم الاتصال بالشركة عملهم، وإخبارهم باختطافهم ومطالبتهم بدفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه.

وأضافوا بتوجههم صحبتهم دون مقاومة خشية منهم، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.