خطة الداخلية لتأمين كأس العالم للرماية (صور)

استنفار أمني لكافة الطاقات لتوفير مناخ آمن.

خطة الداخلية لتأمين كأس العالم للرماية (صور)
أماني عوض

أماني عوض

2:28 م, الأربعاء, 24 فبراير 21

انتهت أجهزة وزارة الداخلية من استعداداتها اللازمة، لتأمين فعاليات بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق 2021، ووضعت خطة أمنية محكمة أعلنت عن تفاصيلها الوزارة، اليوم الأربعاء.

وتشمل الخطة الأمنية استنفارًا أمنيًا، ورفع درجة الاستعداد من خلال الانتشار الأمني المكثف لرجال الشرطة والأقوال الأمنية، بمحيط ميادين الرماية التي تشهد فعاليات البطولة.

إضافة نشر الخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بالطرق، لتحقيق السيولة وتسهيل تحركات وفود الدول المُشاركة خلال فعاليات البطولة.

وتمتد خطة التأمين لحماية المنشآت الهامة والحيوية وإحكام الرقابة من خلال عدد من الدوائر الأمنية ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها، والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع للتعامل الفوري مع جميع المواقف الطارئة للحفاظ على الأمن والنظام.

تأتي تلك الإجراءات وسط تواجد ميداني من قِبل القيادات الأمنية والمستويات الإشرافية، لمتابعة القوات المشاركة في عمليات التأمين، للتأكد من جاهزيتها للإضطلاع بالمهام الموكلة إليها بمنتهى الدقة والانضباط.

وأكدت وزارة الداخلية، على مواصلة الجهود واستنفار كافة الطاقات لتوفير مناخ آمن لإقامة فعاليات البطولة، بما يساهم في إظهارها بالصورة الحضارية المشرفة التي تليق بالدولة المصرية.