خصومات على الكاش واستلام وحدات كاملة التشطيب أبرز عروض المطورين في سيتي سكيب

ويقام خلال الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري

خصومات على الكاش واستلام وحدات كاملة التشطيب أبرز عروض المطورين في سيتي سكيب
ايمان ممدوح

ايمان ممدوح

10:53 ص, الخميس, 23 سبتمبر 21

تتنافس شركات التطوير العقاري لتقديم عروض مغرية للعملاء خلال معرض سيتي سكيب المقام حاليا في أرض المعارض الدولية؛ لتتنوع العروض ما بين خصم كبير حال سداد ثنم الوحدة كاملا بخلاف تسليم الوحدات كاملة التشطيب.

خصومات

كشف محمد عصام المستشار العقاري بشركة ديار مصر العقارية، عن العرض المقدم من خلال المشاركة الأولى للشركة في معرض سيتي سكيب لعام 2021، بخصم  بنسبة 58% على الوحدات المتبقية  من مول Kanyon Business Complex  بالعاصمة الإدارية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ المال أن المول يقع في منطقة الداون تاون على المحور الرئيسي الرابط بين محور زايد والحي الحكومي، ويتكون من دور أرضي تجاري و 10 أدوار وحدات إدارية، على مساحة حوالي 2108 متر، وتبدأ الأسعار من 83 ألف جنيه للمتر، ويمتد هذا العرض المقدم من الشركة  حتى آخر الشهر الجاري.

ولفت إلى حجم استثمارات المشروع والتي تقدر بحوالي 300 مليون جنيه، مشيرا إلى الانتهاء من المرحلة الأولى، والبدء في الأعمال الخاصة بالمرحلة التانية من المشروع، مع تسليم المول.

استلام وحدات كاملة التشطيب

كشف  شريف حلمي مدير تسويق  شركة ريزيدنس للتطوير العقاري، عن العرض المقدم للوحدات الباقية من  مشروع اروما العين السخنة، من خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب 2021، بمد فترة التقسيط لـ 8 سنوات بدون فوائد ، بمقدم 10%، وبعد سنتين ونصف 15%، مع استلام الوحدة كاملة التشطيب والفرش والأجهزة الكهربائية.

وتم إنشاء شركة ريزيدنس في عام 2011 كمطور عقاري، تهتم بتطوير المناطق الساحلية، ومن أِشهر ‏مشروعاتها، توليب وأروما بالعين السخنة.‏

وأضاف أن مشروع أروما العين السخنة بدأ العمل فيه منذ 4 سنوات، وحاليا هو في مرحلتي البيع الثانية والثالثة، فتم بيع 60% منه، ويوجد بالمشروع مبنى اداري وتجاري إلى جانب الوحدات الساحلية، ونادي أوليمبي.


فيما طرحت شركة شركة ار ريدي جروب عرضا على مشروع ازار ٢ بالتجمع الخامس يشمل زيرو مقدم والتقسيط ع ٨ سنين والتسليم بعد ٤ سنين وذلك في المرحلة الأخيرة من المشروع.

مد فترة التقسيط


وقال هيثم عبدالعظيم الرئيس التنفيذى لأورا العقارية، إن الشركة ستطرح بخلاف ذلك خطط دفع متميزة التي تقدمها الشركة بالفعل، وستقوم أورا بإضافة سنة على الأقساط على جميع المشروعات، لتصل مدد السداد حتى 7 سنوات.

فيما قال محمد هانى العسال الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا العقارية إن شركته تشارك في المعرض بعروض مختلفة تتضمن تسهيلات و خصومات كبيرة و حصرية لفترات السداد على 8 و 7و 4 سنوات.

وأضاف، تكمن أهمية سيتي سكيب، في أنه يشهد أكبر تجمع سواء للمطورين أو العملاء الذين يحرصون على الاطلاع على كافة المشاريع المقدمة، عن قرب، للقدرة على الاختيار بشكل جيد، كما أن جميع الشركات تعمل على تقديم عروض مغرية خلال فترة انعقاده.

فيما تخطط شركة عقار مصر للتطوير العمراني لطرح عروض خاصة تشمل مشروعيها «أناكاجي» و «جوسكو»، بالعاصمة الادارية تتضمن أنظمة دفع وسداد تنافسية لعملائها تصل لـ ٩ سنوات لمشروع أناكاجي، و٢٠ سنة لمشروع جوسكو.

بينما تشارك مدينة O West ، التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية بطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بموقع متميز يطل على النادى الرياضي والاجتماعي فى قلب المدينة.

وقال طارق كامل، الرئيس التنفيذى لمدينة O West : سنطرح فى المعرض جموعة من الوحدات السكنية المتميزة ، والتي يصل عددها إلى 700 وحدة سكنية كاملة التشطيب والتسليم فى خلال 4 سنوات.

وأكد أن أوراسكوم تحرص على دعم نشاطات القطاع العقاري ، والذي يعد أحد اهم القطاعات الحيوية في عصب الاقتصاد الوطني، فضلاً عن كون المعرض يمثل فرصة جيدة لتلاقى المستثمرين من مختلف الدول والتفاعل معهم لإرسال رسائل ايجابية عن قوة وثبات الاقتصاد ، في ظل الطفرة العقارية التي تشهدها مصر حالياً.

بينما قال أشرف عوض رئيس شركة أفا مينا العقارية إلى أن شركته تنوى إتاحة نظام خصم 15% على الوحدات التجارية بخلاف 10% خصم على الوحدات الادارية، ومن المتوقع الانتهاء من بيع 95% من وحدات إن مول بالعاصمة والذى تصل تكلفته الاستثمارية 220 مليون جنيه.

وتأتى تلك العروض فى ظل اتجاه المطورين لضخ مزيد من الاستثمارات فى العمليات الانشائية للسير وفقاً للجداول الزمنية والتى تم اعلانها فى السابق للعملاء فى محاولة لتأكيد المصداقية والثقة.