خصومات على أسعار سيارات «إم جي RX5» (فيديو)

لتباع للمستهلك من 317 و372 ألف جنيه

خصومات على أسعار سيارات «إم جي RX5» (فيديو)
المال - خاص

المال - خاص

8:57 م, الأحد, 20 ديسمبر 20

تراجعت أسعار سيارات «إم جي RX5» بشكل غير رسمي من جانب الموزعين والتجار؛ بقيمة بلغت 3000 جنيه، لتباع للمستهلك بخصومات عن -السعر الرسمي- لتتراوح بين 317 و372 ألف جنيه لمختلف الفئات المطروحة فى السوق المحلية.

وتباع طرازات «إم جي RX5» بأسعار رسمية تتراوح بين 319.9 و369.9 ألف جنيه لمختلف الفئات.

من جهته، أرجع أحد موزعي سيارات «إم جي»، التخفيضات السعرية على طرزات «MG RX5» إلى استلام أغلب الموزعين المعتمدين للعلامة الصينية حصص جديدة، وتوافر المعروض بكميات كبيرة منها داخل السوق.

وأضاف الموزع – الذى رفض ذكر اسمه- أن موزعي وتجار السيارات يتجهون لتقديم تخفيضات سعرية على السيارات، فى ضوء كسر ركود المبيعات، ولاسيما جذب أكبر شريحة من المستهلكين خلال الفترة الحالية.

وتوقع أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من الخصومات السعرية على أغلب الطرازات المطروحة لمختلف العلامات التجارية داخل السوق، سواء من جانب الشركات والتجار؛ فى ضوء القدرة على تصريف المخزون وتدبير موارد مالية لسد تكاليف التشغيل.

وينتمى طراز «MG RX5» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات«»، مزودة بمحرك رباعى الاسطوانات، سعة 1500 سي سي تربو، لينتج قوة 169 “حصان”، وعزم أقصي للدوران 250 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك.

وبحسب البيانات المعلنة عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”، بلغت المبيعات الإجمالية لسيارات “” نحو 1241 مركبة فى السوق المحلية خلال الشهور العشرة الأولى من العام الحالى.

ويوضح الفديو التالي؛ قائمة أحدث أسعار السيارات في مصر: