خصومات بالجملة على عروض عيد الأم أونلاين

تخفيضات متنوعة مستمرة حتي يوم 21 مارس

خصومات بالجملة على عروض عيد الأم أونلاين
سمية كمال

سمية كمال

9:32 م, الثلاثاء, 19 مارس 19

تتنافس مواقع التسوق الإلكترونى والشراء الجماعى على طرح عروض وخصومات على المنتجات المعروضة على منصتها الالكترونية والتى تشتمل على الازياء والاجهزة المنزلية والالكترونيات احتفالا بعيد الام.

قال عادل صبري، مؤسس ورئيس موقع «فراولاية دوت كوم»، إن الموقع طرح خصومات تصل نسبتها إلى 25 % على منتجات العبايات والإسدالات الحريمى بمناسبة عيد الأم ، إلى جانب إطلاق خدمة الدفع أونلاين داخل وخارج مصر .

وأوضح صبرى لـ ” المال ” أن عروض فراولاية مستمرة حتي نهاية مارس الحالي.

وأضاف بهاء يوسف، مدير المنتجات بشركة سوق دوت كوم التابعة لمجموعة أمازون الأمريكية، أن خصومات سوق تصل الي 75% علي الاجهزة المنزلية، و 60% على العطور، و30% على الهواتف والتابلت.

وأوضح يوسف، أن سوق أطلقت عدد من المنتجات المميزة الأقل من 199 جنيها لتلبية كافة احتياجات عملائها، مؤكدًا أن العروض مستمرة حتي الخميس القادم الموافق 21 مارس.

بينما تقدم شركة جوميا تخفيضات تصل إلى 15% على الهواتف الذكية، والتابلت، 20% على الآلات الموسيقية، بالإضافة إلى متنجات مميزة أقل من 199 جنيها، ومجموعة من المنتجات الاخرري الأقل من 399 جنيها.

وقدمت شركة راية شوب خصومات تصل إلى 28% على التلفزيونات، وخصومات تصل إلى 33% على الأجهزة المنزلية الصغيرة، بالإضافة إلى إطلاق خدمة التقسيط بلا فوائد، ومقدم على جميع أجهزة سامسونج حتي نهاية مارس.

على صعيد آخر ، أطلقت شركة هونر الصينية للهواتف مسابقة على جمهورها بموجبها يحصل العملاء على هواتف حديثة موقعة بواسطة سفير علامتها التجارية الفنان أمير كرارة .

وقررت شركة هونر مصر الاحتفال بهذه المناسبه على طريقتها الخاصة، حيث طرحت مسابقة على جمهورها، توزع من خلالها، هواتف هونر الحديثة وذلك من خلال صفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعى honor egypt .

.