خريطة برامج التوك شو ليوم السبت 31 أكتوبر لعام 2015

خريطة برامج التوك شو ليوم السبت 31 أكتوبر لعام 2015

خريطة برامج التوك شو ليوم السبت 31 أكتوبر لعام 2015
جريدة المال

المال - خاص

7:51 م, السبت, 31 أكتوبر 15

رحاب صبحي:

شردى يجري مواجهة حول المصالحة مع الإخوان  فى “90 دقيقة”
يستضيف الإعلامي محمد مصطفى شردي، مقدم برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”، فى الثامنة مساءً ، كلاً من الدكتور سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، والدكتور خالد رفعت مدير مركز طيبة للدراسات السياسية والإستراتيجية في مواجهة ساخنة حول فكرة المصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية.

وتتطرق المواجهة للمبادرة الأخيرة التي طرحها سعد الدين إبراهيم للتصالح مع جماعة الإخوان، ومدى إمكانية تقبل الشارع المصري لهذه الفكرة، ومستقبل الجماعة وفرص عودتها للحياة السياسية مرة أخرى.

“الحياة اليوم” يكشف عن تفاصيل الطائرة المنكوبة على الحياة
يستضيف برنامج الحياة اليوم فى السابعة مساءً، وائل المعداوى وزير الطيران المدنى الأسبق، ويسرى عبدالوهاب رئيس اتحاد النقل الجوى المصرى، ويدور النقاش حول الطائرة الروسية المنكوبة التى كانت متوجهة من شرم الشيخ إلى سان بطرسبورغ وعلى متنها 224 شخصا بينهم 17 طفلًا، البرنامج تقديم لبنى عسل وتامر أمين.
 
“بوضوح” يفتح مكلف كوارث عمليات التجميل على الحياة
فى حلقة خاصة من برنامج “بوضوح” على قناة الحياة  فى العاشرة مساءً يتناول الإعلامى الدكتور  عمرو الليثي ملف كوارث عمليات التجميل في مصر،  ويستضيف دكتور أشرف عبدالقادر أستاذ واستشاري جراحة التجميل الذي يكشف أسرار وخبايا عمليات التجميل، وهل أصبحت عمليات التجميل تجارة رائجة وتحول بعض الأطباء إلى تجار؟ ولماذا أصبح لدى السيدات هوس بعمليات التجميل؟ ولماذا تدفع بعضهن حياتهن في بعض عمليات التجميل؟ لماذا تحولت عمليات التجميل إلى عمليات تشويه لبعض النجوم؟ متى تكون عمليات التجميل ضرورية؟ ولماذا لا توجد ضوابط مهنية وأخلاقية تحمي الناس من تجار التجميل؟
 
 لميس الحديدي تناقش سلامة غذاء المصريين فى “هنا العاصمة” 
تناقش الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج “هنا العاصمة” على قناة سى بى سى فى التاسعة مساءً، قضية “سلامة غذاء المصريين”
ويتحدث فى هذا الموضوع كل من الدكتورة علا خورشيد، أستاذ علاج الأورام بالمعهد القومى للأورام، والدكتور عبدالهادى مصباح أستاذ المناعة، والدكتور جلسن صالح أحمد صالح استشارى التغذية العلاجية بالمعهد القومى للتغذية.

“مباشر من مصر” يناقش المشهد السياسى على الفضائية المصرية
يستضيف برنامج “مباشر من مصر” على قناة الفضائية المصرية عماد الدين حسيين رئيس تحرير جريدة الشروق للحديث عن المشهد السياسى فى مصر، كما يتحدث أيضاً عن الطائرة الروسية المنكوبة، البرنامج تقديم تامر نصار، ويرأس تحريرة عبدالناصر البنا.

جريدة المال

المال - خاص

7:51 م, السبت, 31 أكتوبر 15