خريطة برامج التوك شو ليوم السبت 28 مارس 2015

خريطة برامج التوك شو ليوم السبت 28 مارس 2015

خريطة برامج التوك شو ليوم السبت 28 مارس 2015
جريدة المال

المال - خاص

7:20 م, السبت, 28 مارس 15

رحاب صبحى:

“هنا العاصمة” يناقش اتفاقية الدفاع المشترك على “سى بى سى”
يستضيف برنامج “هنا العاصمة” على قناة سى بى سى فى التاسعة مساءً فى الفقرة الأولى منه السفير محمد عبدالمجيد قباطى أكاديمى يمنى محلل سياسى من لندن، وفي الفقرة الثانية يعرض البرنامج أول حوار تليفزيونى مع الرئيس التونسى الباجى فايد السبسى، والدكتور إبراهيم الجعفرى وزير الخارجية العراقى، وفي الفقرة الثالثة يستضيف يوسف الشرقاوى السفير المصرى فى اليمن وبليغ المخلافى سياسيى يمنى، ويدور النقاش عن مؤتمر القمة العربية بشرم الشيخ أواخر التطورات فى اليمن.

 
“الحياة اليوم” يناقش ما وصل إليه مؤتمر قمة شرم الشيخ
يستضيف برنامج “الحياة اليوم” على قناة الحياة فى السابعة مساء اللواء حمدى بخيت الخبير العسكري، والسفير نبيل بدر ، ويدور النقاش عن مؤتمر قمة شرم الشيخ والدفاع العربى المشترك ووحدة العرب، البرنامج تقديم لبنى عسل.

 
“أما بعد” على الثقافية يناقش تفعيل اتفاقية الدفاع المشترك
يناقش برنامج “أما بعد” على قناة النيل الثقافية فى الثامنة مساءً، في فقرته الأولى القمة العربية وتفعيل اتفاقية الدفاع المشترك ويتحدث فيها  كل من عاطف لبيب النجمى رئيس جمعية الدفاع العربى، وطلعت إسماعيل المحلل السياسى ومدير تحرير جريدة الشروق.

أما الفقرة الثانية فتدور حول ملتقى القاهرة الأول لفنون الخط العربى، ويتحدث فيها كل من محمود إبراهيم سلامة فنان وأحد المكرمين بالملتقى.

الفقرة الثالثة عن يوم المسرح العالمى، ويستضيف فيها السيد محمد على كاتب مسرحى ورئيس البيت الفنى للمسرح سابقا.

 
اتفرج يا سلام على الثانية
يعرض برنامج “اتفرج يا سلام” في العاشرة مساء على القناة الثانية  النسخة الكاملة للفيلم التسجيلي القصير “القاهرة من خمسة إلى سبعة”، إخراج أحمد أبوالفضل، الفيلم حاصل على جائزة أفضل فيلم تسجيلي قصير من “مهرجان قبيلة” الثاني للأفلام القصيرة، كما سبق له الفوز بجائزة أحسن فيلم تسجيلي في مهرجان الساقية للأفلام التسجيلية، ويستضيف البرنامج الناقد الكبير كمال رمزي ليناقش الفيلم.

البرنامج من إعداد الناقد السينمائي مجدي الطيب، وإخراج عبدالسلام جنيدي، وينفرد بعرض النسخ الكاملة للأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية والتحريك المنتجة في الأعوام الأخيرة الماضية، وإلقاء الضوء على مضامينها، ومناقشة مخرجيها في حضور أحد نقاد السينما البارزين.

جريدة المال

المال - خاص

7:20 م, السبت, 28 مارس 15