خريطة القنوات المتخصصة في عيد الأضحى

خريطة القنوات المتخصصة في عيد الأضحى

خريطة القنوات المتخصصة في عيد الأضحى
جريدة المال

المال - خاص

7:46 م, الأحد, 13 سبتمبر 15

رحاب صبحى

تستعد القنوات المتخصصة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، بعدد من البرامج والافلام المتنوعة الدينية والترفيهية، ومنها قناة نايل كوميدي التي تقدم عددا من المسرحيات منها “إنها حقاً عائلة محترمة”، “شارع محمد على” ، “شاهد ما شفش حاجه” ، “حالة حب” ، “كة السلامة 2000”.

كما تقدم القناة عدد من الافلام المتنوعة منها “طأطأ وريكا وكاظم بيه” “اخواته البنات” وعدد من المسلسلات الكوميدية منها “ساكن قصادى”، “فيفا اطاطا” ، “أنا وهؤلاء”، “مدرسة الأحلام”، بالإضافة إلى فوازير شريهان حول العالم.

وتنقل قناة نايل لايف على الهواء الاحتفال بوقفة عرفات، وتعرض الفيلم الديني “عظماء الإسلام”، كما تقدم القناة عدد من المسرحيات خلال أيام العيد منها “الدخول بالملابس الرسمية”، و”العيال كبرت”، “وموسيقى فى الحى الشرقى”، و”مطار الحب” و”راقصة قطاع عام”، بالاضافة إلى عدد من الافلام منها: “معالى الوزير” و” ممنوع فى ليلة الدخلة”، ” البنات عاوزة إيه”، “البعض يذهب للمأذون مرتين “كما تعرض القناة خلال ايام العيد حفلات موسيقية للفنان على الحجار ومدحت صالح”.

وتحتفل قناة العائلة بعيد الاضحى من خلال مسلسل ” المرأة فى الاسلام ” كما تعرض عدد من الافلام ” واحدة بواحدة ” ” تجيبها كده تجيلها كده هيا كده ” ” يا عزيزى كلنا لصوص ” ” سلام يا صاحبى”.

كما تعرض قناة نايل سينما العديد من الأفلام خلال فترة عيد الأضحى المبارك، ففي يوم وقفة العيد تعرض القناة فى الخامسة مساءً الفيلم الديني “هجرة الرسول بطولة ماجد وإيهاب نافع وعلى مدار أيام العيد تعرض القناة العديد من الأفلام الكوميدية منها: ” خللي بالك من جيرانك”، و”غزل البنات” ، و”عفريته إسماعيل يس”، و” فيلم هندي “، و”ليلة عسل”.

جريدة المال

المال - خاص

7:46 م, الأحد, 13 سبتمبر 15