«خدمات النقل الدولي» تبحث الفرص الاستثمارية بمحور قناة السويس

شارك وفد شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية برئاسة المهندس مدحت القاضيرئيس الشعبة باللقاء المفتوح الذي نظمتة الجمعية العربية للملاحة المصرية، بحضور الفريق مهاب مميش رئيس هئية قناة السويس، حيث ناقش اللقاء الذي حمل عنوان "أهم مشروعات التنمية بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس"، الفرص الاستثمارية المتاحة.

«خدمات النقل الدولي» تبحث الفرص الاستثمارية بمحور  قناة السويس
معتز محمود

معتز محمود

2:28 م, الأربعاء, 27 مارس 19

شارك وفد شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية برئاسة المهندس مدحت القاضي وعبدالعال علي، وأحمد العنتبلي، والدكتور طارق أبو النور، وعمرو عبد العال، باللقاء المفتوح الذي نظمتة الجمعية العربية للملاحة المصرية، بحضور الفريق مهاب مميش رئيس هئية قناة السويس، حيث ناقش اللقاء الذي حمل عنوان “أهم مشروعات التنمية بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس”، الفرص الاستثمارية المتاحة.

وبدأ اللقاء بتقديم عرض توضيحي عن أهم المشروعات الخاصة بالمنطقة الاقتصادية والفرص الاستثمارية المتاحة بها، كما استعرض فيلما تسجيليا عن مراحل الإنشاء والجهود التي بذلت لإقامة مشروع قناة السويس الجديدة في عام واحد وهو ما يعد إنجازا عملاقا في مدة قياسية.

و من جانبه، قال عبدالعال علي نائب رئيس مجلس إدارة الشعبة الأسبق بأن الغرض من حضور مثل تلك الفعاليات التواصل مع الهيئة الاقتصادية إلي أفضل الطرق للاشتراك في تنفيذ خطط الدولة من النهوض بالمنطقة لتصبح المنطقة إلي منطقة واعدة صناعيا وتجاريا وفي تجارة الخدمات الأمر الذي يحتم ضرورة توفر منظومة لوجستية متكاملة، ومنها يسعي أعضاء الشعبة علي التواجد الفعال بمثل تلك الفعاليات.

وأشار أحمد العنتبلي، أمين الصندوق، إلى أن عدد من أعضاء الشعبة قد بدأ بالفعل في الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية، وأن الشعبة قامت بدعوة عدد من المطورين الصناعيين لعرض خدمات المطورين الصناعيين لأعضاء الشعبة تمهيدا لبدء الأعضاء في الاستثمار في مجال اللوجستيات.