"خدمات النقل الدولى" تتقدم بطلب لاستضافة مؤتمر الفياتا 2020

تقدمت شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، وممثل منظمة الفياتا في مصر بطلب رسمي لاستضافة مؤتمر المنظمة العالمية لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا.

"خدمات النقل الدولى" تتقدم بطلب لاستضافة مؤتمر الفياتا 2020
معتز محمود

معتز محمود

3:38 م, الأحد, 24 مارس 19

تقدمت شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، وممثل منظمة الفياتا في مصر بطلب رسمي لاستضافة مؤتمر المنظمة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأعلنت شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، وممثل منظمة الفياتا في مصر بطلب رسمي عن السعى لاستضافة مؤتمر المنظمة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يأتى تقدم الشعبة بعد حصول مصر على رئاسة الاتحاد الأفريقي في دورته الـ 32.

وأشارت الشعبة في بيان لها، إلى أن طلب التقدم باستضافة المؤتمر يأتي بعد نجاحه فى مصر عام 2011 والذي نظمته الشعبة بحضور ما يقرب من ألف زائر علي الرغم من ظروف قيام الثورة والمخاطر الأمنية التي كانت تواجهها البلاد، حيث تم التنظيم بنجاح كبير وبشهادة جميع الحضور على مستوى العالم، وكان ذلك خلال فترة رئاسة اللواء مازن نديم للشعبة ورأس المؤتمر الراحل مهندس حسام لهيطة.

ومن جانبه كشف المهندس أحمد مصطفي نائب رئيس الفياتا، وعضو مجلس إدارة “النقل الدولي”، أنه تم إعداد ملف كامل في صورة عرض تقديمي من قبل لجنة متخصصة من بعض أعضاء مجلس الإدارة، فيما تضمن الملف الفرص الاستثمارية بمصر وعلى رأسها الفرص المناحة بمحور تنمية قناة السويس الجديدة.

من جانبه قال المهندس مدحت القاضي رئيس مجلس إدارة شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات، إن وزارة النقل وافقت على رعاية المؤتمر، فيما خاطبت الشعبة وزراء الاستثمار والطيران المدني والسياحة للحصول علي رعايتهم للمؤتمر، مشيداً بالمجهود المبذول من أعضاء اللجنة المخصصة لإدارة الملف بالشعبة.

يذكر أن القاضي ومصطفي يسافران خلال الأيام القليلة المقبلة لزيروخ لعرض الملف الخاص باستضافة المؤتمر، بالإضافة إلى كل الترتيبات الخاصة به، والذي يعد الأول من نوعه بعد ترأس مصر للاتحاد الأفريقى.