ختام فعاليات معرض الأهرام العقاري الثالث في الإسكندرية

مدير عام الوكالة : هناك خطة لتنظيم معرضين ثابتين بالإسكندرية سنوياً

ختام فعاليات معرض الأهرام العقاري الثالث في الإسكندرية
مها يونس

مها يونس

11:27 م, السبت, 17 فبراير 24

اختتمت اليوم فعاليات اليوم الثالث والأخير من معرض الأهرام العقاري الذي أقيم بمحافظة الإسكندرية ، وإستهلت فعالياته الخميس الماضي بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية برعاية شركة الديوان لإدارة المشروعات ووكالة الأهرام للإعلان.

وفي غضون ذلك أكد علي سليمان مدير عام وكالة الأهرام للإعلان في تصرحاته لـ “المال” على هامش فعاليات المعرض، أنه تم وقوع الإختيار على محافظة الإسكندرية لإقامة المعرض بعد غياب طويل وذلك لما يتحمله السوق العقاري السكندري من قابلية لتنظيم أكثر من معرض بالعام الواحد، حيث كان الإتجاه الأول لإقامته بمدينة المنصورة وذلك قبيل إتخاذ القرار النهائي وإقامته بالعاصمة الثانية.

وأضاف “سليمان” لـ “المال” أن هناك خطة لإقامة معرضين عقاريين ثابتين سنوياً بمحافظة الإسكندرية لمرونة سوق الطلب العقاري بالثغر ، موضحاً أن المعرض هذا العام إستهدف محاولة بيع العقار وتسويقه لتحريك السوق.

 وكشف “سليمان” عن إقامة المعرض المُقبل بمحافظة القاهرة خلال شهر يوليو 2024، والذي يُعد المعرض الرئيسي السنوي للمؤسسة ، مشيرا ًإلى أن “الأهرام” حريصة دائماً على إختيار عملائها من الشركات، في حين أن العامل الرئيسي في الإختيار لديها يعتمد على أن تكون الشركة مصدر للثقة أمام العملاء.

وشهد المعرض العقاري بالإسكندرية مشاركة أكثر من شركة أبرزها “الديوان لإدارة المشروعات، وشاركت بأبرز مشروعاتها “سكاي أزور” ، والشرقيون للتنمية، بالإضافة إلى شركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية والتي شاركت بمشروعات “Ariba ” بالساحل الشمالي، وجراند فيو بمنطقة سموحة وسط الإسكندرية، شركة إعماد أليكس للتنمية العمرانية والتطوير العقاري، والتي شاركت في المعرض بمشروعي “لابيا” بسيدي عبد الرحمن و”سورتيلاج” بمحافظة مطروح.

كما شاركت بالمعرض شركة مينا جروب العقارية وذلك بمشروع “إيكو” بالساحل الشمالي بالكيلو 79، وهو مشروع سكني ساحلي بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى شركة خالد صبري للتطوير العقاري، والتي شاركت بالمعرض بمشروع “Rosail City Mostakbal City” بمدينة المستقبل الجديدة، بالإضافة إلى شركة “real mark” للتسويق العقاري.