«خالص» تتعاقد مع نادى الزمالك لسداد قيم الاشتراكات إلكترونيًا بالتعاون مع البنك الأهلى

مباحثات حالية لضم كيانات رياضية جديدة.. وخطة للتوسع بقطاع التعليم

«خالص» تتعاقد مع نادى الزمالك لسداد قيم الاشتراكات إلكترونيًا بالتعاون مع البنك الأهلى
أسماء السيد

أسماء السيد

9:08 ص, الأربعاء, 18 أغسطس 21

تعاقدت شبكة الخدمات الجماهيرية «خالص» مؤخراً مع نادي الزمالك بهدف إتاحة خدمة الدفع الإلكترونى لاشتراكات الأعضاء.

صرح بذلك معتز السيد، الرئيس التنفيذى، عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة «خالص» وهى منصة مدفوعات التجزئة الرقمية، وإحدى شركات «آى فاينانس» لتكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية.

وأضاف، أن «خالص» أطلقت مؤخرًا تطبيقًا خاصًا بـ«نادى الزمالك»، بالتعاون مع البنك الأهلى، مشيرًا إلى أن الأعضاء بدأوا بالفعل سداد اشتراكاتهم السنوية من خلال هذا التطبيق.

وأوضح «السيد» فى تصريحات خاصة لـ«المال» أن «خالص» لديها خطة طموحة للتوسع بالنشاط الرياضى وضم كيانات جديدة، خاصة عقب نجاح التجربة مع «نادى الزمالك»، موضحًا أن هناك مباحثات جديدة تُجرى مع عدة أندية –دون الإفصاح عن هويتها- بهدف التعاقد.

على جانب آخر، كشف «السيد» أن عدد الكيانات الإجمالية المتعاقدة مع «خالص» وصل خلال الفترة الحالية لعدد كبير بآلاف الفواتير، من بينها «طاقة غاز» التابعة لمجموعة طاقة عربية، إحدى شركات القلعة القابضة، وأيضًا «مصر للتأمين» لتحصيل قيمة الوثائق التأمينية من جانب عملاء الشركة.

وأوضح، أن الشركة قامت بتحديث نظامها الإلكترونى، ما يؤهلها للتعاقد مع مزيد من الكيانات بقطاعات متنوعة.

وأشار «السيد» إلى أن قطاع التعليم يُعد من أهم الكيانات التى تُركز عليها الشركة، لافتًا إلى أنها تتعاقد بالفعل مع عدد كبير من الجامعات لدفع مصاريف الدراسة إلكترونيًا، من بينها 17 جامعة حكومية.

وأكد أن «خالص» لديها نية للتوسع بقطاع التعليم، كونه أحد القطاعات الواعدة دائمة النمو، موضحا أن الشركة اخترقت حديثًا التعليم ما قبل الجامعى لتقديم نفس الخدمة أيضًا.

وكشف أنه تم توقيع التعاقد حديثًا مع الشركة الأم «آى فاينانس» وبين وزارة التربية والتعليم المصرية لتقديم خدمة دفع المصروفات إلكترونيًا من خلال تطبيق «خالص»، وأنها شركته بصدد إطلاق الخدمة قريبًا.

وأشار إلى أن «خالص» لديها مخططات كبيرة للتوسع فى تقديم خدماتها، خاصة فى ظل الدعم الحكومى الحالى للتحول للرقمنة، لافتًا إلى أن الشركة تتعامل مع كيانات فى قطاعات الغاز والكهرباء والمياه والأندية والتعليم، وتسعى لاختراق مزيد من القطاعات الأخرى.

وقال «السيد»، إن الشركة تُركز خدماتها بالسوق المصرية فقط خلال الفترة الحالية، ولكن قد يكون لديها توجه للتوسع على المستوى الإقليمى مستقبلاً.