خالد شعيب يستقبل رئيس مكتب الرقابة الإدارية بمطروح

تناول اللقاء عددا من الموضوعات الخاصة بمطروح

خالد شعيب يستقبل رئيس مكتب الرقابة الإدارية بمطروح
معتز محمود

معتز محمود

5:29 م, الثلاثاء, 22 يونيو 21

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبه، اللواء تامر عباس رئيس مكتب الرقابة الإدارية بمطروح، واللواء حسام الدسوقي رئيس مكتب الرقابة الإدارية بمطروح السابق، حيث هنأ محافظ مطروح ، اللواء تامر عباس لتوليه مهام عمله الجديد بالمحافظة، مع تمنياته له بالتوفيق.

كما وجه الشكر للواء حسام الدسوقي لما حققه من جهود خلال فترة توليه مهام الرقابة الادارية بمطروح، مع تمنياته له بدوام التوفيق فى مكانه الجديد.

كما تم تناول اللقاء عددا من الموضوعات الخاصة بمطروح مع تأكيد حرص تعاون المحافظة والتنسيق الدائم مع هيئة الرقابة الادارية لتحقيق الكفاءة فى العمل مع مكافحة الفساد و حماية المال العام.

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تابع امس استمرار اعمال رصف ورفع كفاءة عدد من الطرق والشوارع بمدينة الضبعة مع التأكيد على المتابعة اليومية لتنفيذ المشروعات والاسراع في اعمال التنفيذ، مع الالتزام بالمواصفات والتيسير على المواطنين في اطار توفير الخدمات والبنية التحتية للارتقاء بالمناطق المستهدفة

وقال العميد محمد فوزى رئيس مركز ومدينة الضبعة إنه تتم حاليًا أعمال رصف شارع خلف مستشفى الضبعة المركزى بطول 600 متر وبعرض 10 أمتار، مع متابعة استكمال رصف باقي الشوارع المخطط رصفها حاليا.