خالد الصاوي: أشارك في 3 أفلام سينمائية بعد عيد الفطر

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 2 مع النجم أحمد عز الفترة الحالية

خالد الصاوي: أشارك في 3 أفلام سينمائية بعد عيد الفطر
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:03 ص, الأثنين, 3 يونيو 19

غاب النجم طيلة الفترة الماضية عن الأضواء والساحة الفنية، بسبب عدم تقديمه مسلسلا تليفزيونيا في شهر رمضان، لكنه قرر التركيز في السينما الفترة الحالية بصورة أكبر، حيث يشارك في بطولة 3 أفلام سينمائية كبيرة مع نجوم كبار الفترة القادمة.

وقال خالد الصاوي في تصريحات لـ”المال”، انه يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 2 مع النجم احمد عز الفترة الحالية ، ويقوم بتصويرباقي مشاهده فيه بعد انقضاء شهر رمضان الكريم ، لافتا انه يتعاون مع احمد عز لاول مرة في مشواره الفني وكان تعاونا مميزا بالنسبة له .

واضاف انه يشارك ايضا في بطولة فيلم كل سنة وانت طيب مع النجم تامر حسني الذي سيعرض في موسم عيد الاضحى القادم ، وايضا هي المرة الاولى التي يجمعه تعاون فني مع تامر حسني والعمل يميل لطابع كوميدي اجتماعي مختلف سيكون مفاجا للجمهور .

وتابع الصاوي انه يقوم ببطولة فيلم خيال ماتة مع النجم احمد حلمي ، الذي تعاونا معا سابقا في افلام عديدة كانت اهمها كده رضا وغيرها وحققت نجاحات كبيرة السنين الماضية .

وعن تواجده في الدراما التليفزيونية قال انه يمكن ان يقدم عملا تليفزيونيا خارج موسم شهر رمضان لو اتيح له ذلك وتوافرت جميع عناصر النجاح للمسلسل من حيث الانتاج والممثلين والقصة ايضا .