خافيير أجيري: لا أفكر في اللقب الآن.. وصلاح مثل باقي اللاعبين

تحدث خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أهمية افتتاح كأس الأمم الإفريقية يوم الجمعة أمام زيمبابوي، مُبينًا أن صعوبة اللقاء تكمن في أن البطولة الأفريقية تقام في هُنا في مصر.

خافيير أجيري: لا أفكر في اللقب الآن.. وصلاح مثل باقي اللاعبين
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:58 م, الأربعاء, 19 يونيو 19

تحدث خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أهمية افتتاح يوم الجمعة أمام ، مُبينًا أن صعوبة اللقاء تكمن في أن البطولة الأفريقية تقام في هُنا في مصر.

ويستعد منتخب لأن يحل ضيفًا على منتخب مصر يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، في افتتاحية كأس الأمم الأفريقية 2019، وذلك في تمام العاشرة مساءً.

وأوضح خافيير أجيري، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم استعدادًا لمباراة الافتتاح، أن الفراعنة تحترم الخصم زيمبابوي والذي استحق بدون شك التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية عقب تأهله كأول مجموعته في التصفيات.

وعن مباراة الافتتاح، شدد أجيري على أن أهمية المباراة تكمن في المسؤوليات الكبيرة التي يحملها اللاعبون نحو تحقيق اللقب.

وأضاف أجيري: «لا نفكر إلا في مواجهة زيمبابوي و٩٠ دقيقة سنخوضها يوم الجمعة ولا نفكر في أي مباريات أخرى أو اللقب، الآن علينا الفوز فقط أمام زيمبابوي».

وعن محمد صلاح، أبان أجيري أن محمد صلاح لاعب مهم مثله مثل باقي لاعبي الفريق يؤدي دوره في المعسكر بشكل مثالي، والكل يرغب في تحقيق الفوز.

وعن الصعوبات التي تواجه الفراعنة في الوقت الحالي، أكد أجيري أن الحمل البدني أكثر ما يشغله، خاصًة أن مباريات الدوري المصري انتهت في وقت متأخر للغاية، الأمر الذي أثر بالسلب على اللياقة البدنية لكل لاعب.