«حُماة الوطن» ينظم ملتقى لتوظيف الشباب في الإسكندرية

بتوفير 250 فرصة عمل

«حُماة الوطن» ينظم ملتقى لتوظيف الشباب في الإسكندرية
مها يونس

مها يونس

10:10 م, الأثنين, 20 مايو 24

نظم حزب حُماة الوطن ملتقى لتوظيف الشباب بتوفير 250 فرصة عمل في مختلف المجالات، لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وذلك برعاية اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، والأستاذ محمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالمحافظة، والأستاذ محمود عسكر الأمين العام المساعد وأمين التنظيم.

وأكد “مجاهد” أمين عام الحزب بالإسكندرية، أن الحزب يعي أهمية دور الشباب في بناء مستقبل الوطن، قائلاً “لذا نعمل دائما على مساعدتهم لإيجاد فرص عمل مناسبة تحقق طموحاتهم وأمانيهم”، مشيراً إلى أن فعاليات التوظيف تعد من أهم أولويات الحزب، لما تساهم به في معاونة مؤسسات الدولة لتحسين مستوى دخل الأسر ، مؤكدا على أن الحزب سيواصل تنظيم المزيد من الفعاليات والأنشطة الخدمية التي تعمل على مساعدة الشباب وتحقيق طموحاتهم.

وقال المهندس محمد الجمسي رئيس قطاع المنتزة، إن ملتقى التوظيف شارك به خمسة شركات في مختلف المجالات من تسويق وبرمجة وخدمات مصرفية وخدمات طبية وإدارة منشآت سياحية لتوفير ما يقرب من 250 فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، برواتب تبدأ من 5500 جنيها، فضلا عن التأمين الصحي، والاجتماعي.

وأكد الأستاذ وليد العتي أمين أمانة منتزة أول، أن مقر الأمانة بمنطقة سيدي بشر استقبل على مدار اليوم ما يقرب من ٨٤٠ شابا من الراغبين في التوظيف وتم القبول المبدئي للشباب في الوظائف المتاحة من قبل الشركات.


وأضاف العتي أنه تم اقامة لجنة من أعضاء الأمانة لتنظيم دخول الشباب الراغبين في العمل ومراجعة المستندات المطلوبة للتأكد من مطابقتها لشروط التقديم، وملء الاستمارات الخاصة بالشباب وتسجيل بياناتهم، وتنظيم المقابلات الشخصية، بعد تخصيص مكتب لكل مسؤل شركة لاجراء المقابلة الشخصية مع المتقدم.


شارك في تنظيم المتلقى الأستاذ خالد أفو نائب رئيس قطاع المنتزة، والأستاذ محمد شوقي أمين أمانة السياسات بالمنتزة، ولفيف من قيادات قطاع المنتزة وأمانة دائرة منتزة أول.