حياة «شيرين» تتصدر التريند مجددا.. أزمات متلاحقة وسحب من الرصيد الفني

عادت النجمة شيرين عبد الوهاب لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بأخبار حياتها الشخصية ، بعد تحريرها محضرا ضد طليقها الفنان حسام حبيب لعدم التعرض لها ولابنتيها

حياة «شيرين» تتصدر التريند مجددا.. أزمات متلاحقة وسحب من الرصيد الفني
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:59 ص, الأربعاء, 25 مايو 22

عادت النجمة شيرين عبد الوهاب لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بأخبار حياتها الشخصية ، بعد تحريرها محضرا ضد طليقها الفنان حسام حبيب لعدم التعرض لها ولابنتيها،

استمرار حياة شيرين في تصدر التريند بهذه الأزمات، بعد أزمة طلاقها وحلقها شعرها، يعتبره البعض سحبا لرصيد الفنان.

وترصد المال في السطور المقبلة رأي البعض في تطورات حياة شيرين التي فرضت نفسها على مواقع التواصل، رغم دعوة النجمة جمهورها عبر مكتبها الإعلامي بعدم تناول الخلافات الشخصية مع الفنان حسام حبيب.

حلمي بكر : هذه الأزمات تسحب من رصيد الفنان لدى جمهوره بالطبع

بدوره، قال الملحن حلمي بكر أن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب تتطور بشكل مبالغ فيه كل فترة ، متسائلا ماذنب الجمهور ليتعرف كل يوم على مشكلة جديدة في حياة فنانة وفنان .

وأكد حلمي بكر أن هذه الأزمات تسحب من رصيد الفنان لدى جمهوره بالطبع ، فهذه المشكلات أصبحت تؤثر على الأسر المصرية والأولاد في البيوت أيضا من شدة انتشارها كل فترة على مواقع التواصل الاجتماعي .

ونوه إلى أن هذه الأزمات الخاصة يجب الأ تعلن للجميع بهذه الطريقة ، لان المجتمع يعاني من ظروف اقتصادية صعبة هذه الفترة ، ولديه مايشغله في حياته من هموم ومشاكل بعيدا عن أزمات شيرين عبد الوهاب المستمرة وحياتها الخاصة المعلنة للجميع طيلة الوقت .

صلاح عطية : أوقات كثيرة نشعر أن الفنانين موجودين بأزماتهم الخاصة وليس أعمالهم الفنية

وأوضح المنتج والشاعر صلاح عطية أن هذه الأزمات تسحب من رصيد الفنان بشكل كبير ، لكن على الأعلام الفني تجاهل هذه المشكلات تماما فذلك أفضل للجمهور والفنان أيضا .

وأضاف أن أوقات كثيرة نشعر أن الفنانين موجودين بأزماتهم الخاصة وليس أعمالهم الفنية ، فأوقات كثيرة تكون هذه الأزمات دعاية لبعض النجوم .

وأوضح أن الجمهور مفترض أن يتابع مايقدمه النجوم فنيا فقط ، وليس أزماتهم الخاصة وفي هذه اللحظة حينما يتيقن الفنان ذلك لن يعلن هذه المشكلات على مواقع السوشيال ميديا أبدا ، فسيشعر أنها لن تضيف له تريند جديد .

وأكد عطية أن شيرين عبد الوهاب تضيع رصيدها الفني وتاريخها بهذه المشكلات، لأنه كيف سيصدق الجمهور أغنية لشيرين تقول كلماتها ” حبه جنة ” بعد كل هذه الأزمات الشخصية ، فشيرين عبد الوهاب أصبحت متفرغة تماما لمشكلاتها الشخصية وأصبح فنها بعيدا عن المشهد تماما برغم موهبتها الفنية المميزة .