حنين النوستالجيا.. «الجونة السينمائي» يكشف سبب عرض «السلم والثعبان» الدورة السابعة

وأكد أندرو محسن أن أبطال العمل هاني سلامة وحلا شيحة سيكونا متواجدين في الجلسة النقاشية عن الفيلم وكذلك المنتج محمد حفظي والمخرج هادي الباجوري

حنين النوستالجيا.. «الجونة السينمائي» يكشف سبب عرض «السلم والثعبان» الدورة السابعة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:45 م, الأثنين, 30 سبتمبر 24

كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي للدورة السابعة عن أسباب عرض فيلم “السلم والثعبان” بفعاليات الدورة السابعة القادمة التي تقام في أكتوبر المقبل، وقام ببطولته النجم هاني سلامة وشاركته بطولته النجمة حلا شيحة عام 2001 ولاقى نجاحا كبيرا.

حيث كشف أندرو محسن مدير البرمجة في مهرجان الجونة السينمائي في تصريحات صحفية، أن الجمهور أصبح لديه حنين للنوستالجيا التي قدمت بالأعمال الفنية في فترة التسعينيات وبداية الألفية، لذلك شعرنا أنها ستكون فرصة جيدة للغاية لعرض فيلم “السلم والثعبان” في الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي وعمل جلسة حوارية بحضور أبطال الفيلم وصناعه في المهرجان الفترة القادمة.

وأكد أندرو محسن أن أبطال العمل هاني سلامة وحلا شيحة سيكونا متواجدين في الجلسة النقاشية عن الفيلم وكذلك المنتج محمد حفظي والمخرج هادي الباجوري.

حيث شارك في بطولة فيلم السلم والثعبان هاني سلامة، أحمد حلمي، حلا شيحة، رجاء الجداوي، مها عمار، طارق التلمساني، عادل إمين، ثريا إبراهيم، علا رشدي، سامية عاطف.