حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

الشريف يشدد على التصدي لأعمال البناء المخالف وردع كل من يخالف القانون

حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية
مها يونس

مها يونس

1:23 م, الأحد, 3 أكتوبر 21

تواصل محافظة الإسكندرية حملاتها المكثفة بشأن القضاء على المباني المخالفة، وذلك من خلال إزالة جميع صور المخالفات وعدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف مرة أخرى وضرورة التصدي بكل حزم للمخالفات وإعلاء كلمة القانون شنت الأحياء عدد من الحملات المفاجئة للتصدي للبناء المخالف ووقفه في المهد، وذلك حسب تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وشن حي العامرية أول برئاسة الأستاذ محمد عبد الله حملة مكبرة لإزالة أعمال بناء مخالف في المهد عبارة عن أسوار علي مساحة 350م2 وتقسيم حوائط علي مساحة 10 م2 منطقة هضبة توشكي بجوار كهرباء الريف ، وإزالة أسوار بشارع 10 بمنطقة المستعمرة الكائنة علي الطريق الصحراوى، وجار اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما نفذ حي العامرية ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت حملة إزالة فورية تمكنت من فك شدة خشبية بالدور الأرضى مبنطقة الناصرية القديمة، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب، وفك شدة خشبية لسقف بالدور الأرضى والتحفظ على كمية من الأخشاب منطقة الناصرية خلف عمارة المكرونة، فضلا عن إزالة حوائط من الطوب الأبيض بشارع عشرين نجع يادم.

ونفذ حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة فورية لإيقاف أعمال بناء مخالف بالعقار الكائن شارع الرحاب متفرع من شارع النيل وتم التحفظ علي ونش وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.