حملة مرورية على مواقف مدينة الحمام لمتابعة إجراءات مواجهة كورونا

استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت الخدمية والتعليمية ودور العبادة وماكينات الصراف الآلي والشوارع والميادين والمرافق العامة ومواقف السيارات والأسواق

حملة مرورية على مواقف مدينة الحمام لمتابعة إجراءات مواجهة كورونا
معتز محمود

معتز محمود

4:08 م, الخميس, 3 ديسمبر 20

شنت إدارة مرور مطروح حملة بالاشتراك مع مجلس مدينة الحمام، لمتابعة مواقف السيارات بالمدينة والتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والالتزام بارتداء الكمامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف الجهود ومتابعة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بكافة مدن ومراكز المحافظة حرصا على سلامة وصحة المواطنين وخاصة مع بداية الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد .

كما كثفت الحملة الإجراءات الاحترازية والوقاية من فيروس كورونا لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وكثف مركز ومدينة الحمام جهود تطهير الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة تحت اشراف وجيه عمارة رئيس مركز الحمام. 

وشدد محافظ مطروح على استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت الخدمية والتعليمية ودور العبادة وماكينات الصراف الآلى والشوارع والميادين والمرافق العامة ومواقف السيارات والأسواق، لمجابهة الفيروس والحد من انتشاره خلال الالتزام بكافة الضوابط والإجراءات الاحترازية التى أقرتها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية وتوفير بيئة صحية وآمنة لمنع انتشار الفيروس حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

أعمال حفر خط المياه بطول 500 متر في سيوة

كما انهى مركز ومدينة سيوة اعمال توصيل المياه للعمارة السكنية بقرية جارة ام الصغير، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالعمل على الاسراع في توفير الخدمات للمواطنين وتحقيق الاستقرار لهم خاصة للقادمين من خارج المحافظة للعمل بها .

وصرح العميد عصام عبدالغنى رئيس مركز ومدينة سيوة بأنه تم الانتهاء من بناء عمارة سكنية كسكن ادارى للعاملين بقرية الجارة ، وجار العمل على توصيل المرافق لها ، حيث تمت باشراف هود عبدالسلام رئيس قرية الجارة اعمال حفر خط المياه بطول حوالى ٥٠٠ متر للعمارة بالجهود الذاتية من قبل اهالى القرية.

من ناحية أخرى وجه اهالى قرية الجارة الشكر لمحافظة مطروح على الاهتمام والرعاية بالقرية خاصة توفير مبنى سكن للمغتربين اصحاب الوظائف الادارية والخدمية للمساهمة في التيسير على الأهالي وتقديم الخدمات لهم كالتعليم والصحة وغيرها روح مع تأكيد روح التعاون من الجميع وإعلاء الصالح العام.