حملة لإزالة القمامة من شوارع مرسى مطروح

للحفاظ على الشكل الحضاري والصحة العامة

حملة لإزالة القمامة من شوارع مرسى مطروح
معتز محمود

معتز محمود

8:15 م, الأحد, 8 مارس 20

أزال مجلس مدينة مرسى مطروح، المخلفات وتراكمات بعض تجمعات القمامة، للحفاظ على المظهرالحضاري حفاظا على الصحة العامة، مع توافر صناديق القمامة المخصصة لذلك.

وكشفت مصادر بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين فى محافظة مطروح، أن إزالة أكوام القمامة داخل سور مبنى أحد المواطنين فى مدينة مرسى مطروح، تأتى تنفيذآ لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال جولته الميدانية بشارع الزلزال بمنطقة الريفية بسرعة إزالة تلك الأكوام .

وقام محافظ مطروح بتوجيه المناشدات للمواطنين بضرورة الحفاظ على المظهرالحضارى ومنع وضع القمامة العشوائي حفاظا على الصحة العامة، خاصة مع توافر صناديق القمامة المخصصة لذلك، مع المشاركة في جهود النظافة بالمنطقة بما يعود عليهم ومنع أي محاولات للبعض لتشويه المنظر.

كما تأتى تلك الجهود مع انطلاق حملة للنظافة بمنطقة محدود الدخل بمدينة مرسي مطروح تستمر لمدة أسبوع بمنطقة مساكن لتكثيف أعمال النظافة والحفاظ على الشكل الحضارى والصحة العامة

بدء حملة للنظافة باستخدام المعدات ولرفع تراكمات القمامة بين العمارات السكنية

يشار إلى أن مجلس مدينة مرسي مطروح كان قد بدأ أمس حملة النظافة باستخدام المعدات واللوادر في رفع تراكمات القمامة بين العمارات السكنية لإعادة المظهر الحضارى للمنطقة وحفاظا على الصحة العامة.