حملة تفتيش بمطروح تحرر 24 محضر مخالفة وتضبط مواد غذائية غير صالحة

شدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح باستمرار حملات التفتيش والمرور على المنشآت الغذائية والمنشآت السياحية والأسواق؛ للتأكد من سلامة المعروض من السلع والالتزام بكافة المعايير والشروط الصحية.

حملة تفتيش بمطروح تحرر 24 محضر مخالفة وتضبط مواد غذائية غير صالحة
معتز محمود

معتز محمود

11:15 م, الثلاثاء, 20 أغسطس 19

نظمت محافظة مطروح حملة للتفتيش على المحال والمطاعم والمنشآت السياحية بمدينة مرسى مطروح لضبط الأسواق والاطمئنان على سلامة المعروض من السلع والمواد الغذائية مع الالتزام بالضوابط والمعايير الصحية حفاظا على صحة المواطنين.

وتمت الحملة بمشاركة كل من الإدارة العامة للسياحة ومديرية القوي العاملة والشؤون الصحية والطب البيطري بمطروح بالتعاون مع مباحث التموين والحماية المدنية ومجلس مدينة مطروح والمرافق بمطروح.

وتم المرور علي عدد من المحال والمطاعم والفنادق .

وأسفرت الحملة عن ضبط 39 كجم مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الأدمى، وتحرير 24 محضر مخالفة و3 إنذارات وسحب عينتين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

توجيهات من المحافظ باستمرار حملات التفتيش

من جانبه، شدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح باستمرار حملات التفتيش والمرور على المنشآت الغذائية والمنشآت السياحية والأسواق؛ للتأكد من سلامة المعروض من السلع والالتزام بكافة المعايير والشروط الصحية.

جولات مفاجئة

وفي سياق منفصل، وجه اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح مجلس مدينة مرسي مطروح بسرعة تطهير حديقة مستشفى الأطفال خلال ٤٨ ساعة منعا لانتشار الحشرات والحفاظ على المظهر الحضارى.

وجاء ذلك خلال تفقد محافظ مطروح أعمال تطوير مستشفى الاطفال بمرور مفاجئ عليها للوقوف على أعمال التطوير.

كما قام اللواء مجدى الغرابلى بمرور مفاجئ علي مستشفى مطروح العام للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين صباح اليوم.