حملات مستمرة لمراجعة المعديات النهرية بالبحيرة

للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين

حملات مستمرة لمراجعة المعديات النهرية بالبحيرة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

3:48 م, الأحد, 25 يوليو 21

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على المتابعة المستمرة ومراجعة جميع المعديات النهرية العاملة بنطاق المحافظة، والتأكد من سريان تراخيصها وتوافر كل الاشتراطات الفنية ومقومات السلامة، والالتزام بتحميل الأعداد المقررة، وإيقاف المخالف منها للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين.

وفى هذا الشأن، قامت الوحدات المحلية بمراكز كوم حمادة وإيتاي البارود وشبراخيت ورشيد بمتابعة أعمال المعديات والمراسي بنطاقها والتأكد من الالتزام بالتعريفة والحمولة وسريان التراخيص ووسائل الأمان والالتزام بتطبيق كل القرارات الاحترازية المقررة.

وفي نفس السياق، أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، مع الإلتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان .

واستئنفت اليوم الأحد امتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، وتقدم 8733 طالبا وطالبة لأداء الامتحان فى مادة التاريخ خلال الفترة من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام.

وأشار محافظ البحيرة إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات، وربطها مع الغرفة المركزية لمتابعة الامتحانات أولاً بأول، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات مع ضرورة التنسيق مع كل الجهات المعنية.