حملات لإزالة تعديات جنوب بورسعيد في عيد الأضحى

الأجهزة التنفيذية بحي الجنوب بقيادة أحمد زغلف رئيس الحي واصلت حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أراضي وممتلكات الدولة

حملات لإزالة تعديات جنوب بورسعيد في عيد الأضحى
أماني العزازي

أماني العزازي

3:09 م, الأربعاء, 19 يونيو 24

نجحت الأجهزة التنفيذية والأمنية ببورسعيد في شن حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة، أسفرت عن إزالة بناء مخالف على مساحة 200 م فى منطقة الكليو 17جنوب بورسعيد وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن الأجهزة التنفيذية بحي الجنوب بقيادة أحمد زغلف رئيس الحي واصلت حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أراضي وممتلكات الدولة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مع المرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى، و سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

وأكد محافظ بورسعيد أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لملف ازالة التعديات على أملاك الدولة ، لاستغلال الأراضي المستردة فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير و التنمية المستدامة بالدولة المصرية.

ولفت إلى اتخاذ، إجراءات صارمة لمنع انتشار هذه الظاهرة، وسوف تستمر حملات الإزالة خلال الفترة المقبلة، لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة، وأنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات، في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة لهذا الملف.