حملات تفتيشية على مساجد مطروح وتحويل المخالفات للتحقيق

معتز محمود: توجهت لجنة برئاسة الشيخ محمود عمر الفاروق مدير الدعوة إلي إدارتي النجيلة والعلمينح لمتابعة سير العمل بالإدارتين ومتابعة القوافل الأسبوعية، حيث تم تحويل المخالفين للتحقيق. يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بتكثيف المرو

حملات تفتيشية على مساجد مطروح وتحويل المخالفات للتحقيق
جريدة المال

المال - خاص

4:24 م, الأربعاء, 6 فبراير 19

معتز محمود:

توجهت لجنة برئاسة الشيخ محمود عمر الفاروق مدير الدعوة إلي إدارتي النجيلة والعلمينح لمتابعة سير العمل بالإدارتين ومتابعة القوافل الأسبوعية، حيث تم تحويل المخالفين للتحقيق.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بتكثيف المرور على المساجد بالمحافظة، للاطمئنان على سير العمل مع المتابعة الميدانية بجميع مدن ومراكز المحافظة.

وشدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح على أهمية المتابعة الميدانية مع إستمرار أعمال اللجنة ورفع تقارير بصورة مستمرة لدعم الإيجابيات وتفادى السلبيات والعمل على تطوير الخطاب الدينى ونشر التوعية  والمفاهيم الدينية الصحيحة للأهالي فى جميع المناطق بما يواكب متطلبات العصر وخطوات التنمية على أرض مطروح خاصة مع موقعها على الحدود الغربية لمصر.
  

جريدة المال

المال - خاص

4:24 م, الأربعاء, 6 فبراير 19