«حماية المستهلك» يطلق نسخة جديدة من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين

تبدأ الإثنين بمقر الجهاز فى القرية الذكية

«حماية المستهلك» يطلق نسخة جديدة من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

3:56 م, السبت, 8 يونيو 19

أعلن لواء د. راضي عبد المعطى، رئيس جهاز حمايه المستهلك، عن إطلاق نسخة جديدة من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين يوم الإثنين القادم بحضور كل الشركات والأطراف المعنية بالمنظومة الاستهلاكية.

وأكد رئيس الجهاز، أن المبادرة تأتى في إطار المتابعة المستمرة والاهتمام بشكاوى وهموم المواطنين من خلال تلقي شكاواهم عبر وسائل تلقي الشكاوى المختلفه للجهاز، وأيضاً فى إطار ضبط الأسواق من خلال سيارات حماية المستهلك (الضبطية القضائية) التى تجوب الأسواق والمناطق التجارية ليكون هناك تكامل ومتابعة مستمرة وتنسيق تام بين الجهات المعنية للقضاء على أى ممارسات سلبية تضر بالمستهلك.

وأشار عبد المعطى إلى أن خطة الجهاز تأتى تماشياً مع توجهات القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وطبقاً لما جاء بالبرنامج الحكومى الذى أعلنه الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس الوزراء، والدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخليه بشأن تخفيض زمن الاستجابة في التعامل مع شكاوى المواطنين.

وأوضح رئيس الجهاز أن مبادرة اليوم المفتوح سوف تبدأ يوم الاثنين القادم في تمام الساعة 8 صباحا بمقر الجهاز بالقرية الذكية، وتستمر حتى منتصف الليل من ذات اليوم .

وأهاب عبد المعطى بالمواطنين ممن لديهم شكاوى التواصل عبر آليات التواصل المختلفة من خلال الخط الساخن 19588 أو من خلال رقم الواتس آب ( المواطن رقيب ) 01281661880 أو الموقع الالكترونى للجهاز www.cpa.gov.eg او عبر التطبيق الالكترونى المتاح على متجر الهواتف الذكية Google play