حماية المستهلك يطلق مبادرة قافلة المحافظات لحل شكاوى المواطنين

تبدأ بسوهاج الإثنين 10 ديسمبر من الثامنة صباحا أحمد اللاهونى  أعلن جهاز حماية المستهلك عن إطلاق مبادرة "قافلة المحافظات لحل شكاوي المستهلكين" والتي ستجوب كل المحافظات وتستهدف حل شكاوي المستهلكين.  كما أعلن الجهاز، في بيان له اليوم، عن تخصيص رقم الواتس آب (قافلة المحافظات 01030

حماية المستهلك يطلق مبادرة قافلة المحافظات لحل شكاوى المواطنين
جريدة المال

المال - خاص

3:59 م, الخميس, 6 ديسمبر 18

تبدأ بسوهاج الإثنين 10 ديسمبر من الثامنة صباحا

أحمد اللاهونى 

أعلن جهاز حماية المستهلك عن إطلاق مبادرة “قافلة المحافظات لحل شكاوي المستهلكين” والتي ستجوب كل المحافظات وتستهدف حل شكاوي المستهلكين. 

كما أعلن الجهاز، في بيان له اليوم، عن تخصيص رقم الواتس آب (قافلة المحافظات 01030000602) لتلقي الشكاوي.

وصرح اللواء د.راضي عبد المعطي رئيس الجهاز بأن القافلة ستبدأ من محافظة سوهاج يوم الإثنين 10/12 بالموقع المجهز بمقر الحديقة المتحفية أمام مبنى المحافظة بمشاركة العاملين بالجهاز وممثلي كل الشركات والكيانات المعنية بالمنظومة الاستهلاكية (سلع – أجهزة كهربائية – سيارات – خدمات “مياه، غاز، كهرباء” – اتصالات “شركات المحمول، الشركة المصرية للاتصالات”)، بالإضافة للمشكلات المتعلقة ببطاقات التموين.

وأشار عبدالمعطى فى تصريحات له اليوم إلى التنسيق مع الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج فى هذا الشأن فى إطار من التعاون التام وبالصورة التى تكفل نجاح المبادرة فى تحقيق أهدافها لخدمة أهالى محافظة سوهاج بالمراكز والمدن والقرى وتوابعها إضافة إلى القرى المتاخمة من محافظتى أسيوط وقنا، وتم الإعلان عن المبادرة بالتنسيق مع المحافظ بمجالس المدن والوحدات المحلية ومراكز الشباب وبالجامعات والمدارس ودور العبادة وعلى المواقع الإلكترونية.

وفى السياق ذاته، أكد عبدالمعطى أنه تم التنسيق مع محافظ سوهاج لإطلاق حملة من رجال الضبطية القضائية بالجهاز اعتبارا من اليوم بمشاركة مديرية التموين وإدارة مباحث التموين بسوهاج لضبط ومراقبة الأسواق .

وأكد أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهه كل مايخل بحقوقهم الاستهلاكية وانه يعمل بالتنسيق التام مع كافه الأجهزة المعنيه والأجهزة الرقابيه المختصه ووزارة التموين .

وأشار عبد المعطى إلي أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن19588، أومن خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG  ، أوعبرالتطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية وأن خدمة الواتس آب ( قافلة المحافظات 01030000602 ) لتلقى كل الشكاوى الخاصة بأبناء المحافظة.

جريدة المال

المال - خاص

3:59 م, الخميس, 6 ديسمبر 18