«حلوان للأجهزة المعدنية»: ندرس إنتاج «الكاتل والمكنسة» وسخان «ديجيتال» في الأسواق قريبا

بهدف رفع حصتها السوقية

«حلوان للأجهزة المعدنية»: ندرس إنتاج «الكاتل والمكنسة» وسخان «ديجيتال» في الأسواق قريبا
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

7:33 ص, الخميس, 4 يوليو 19

قال المهندس طارق زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية (مصنع 360 الحربي)، إن الشركة تسعى إلى رفع حصتها السوقية من خلال تصنيع منتجات جديدة، وتطبيق أحدث المواصفات العالمية، إلى جانب التواجد بالمحافظات المختلفة.

وكشف «زيدان» خلال حواره لـ«المال»، عن سعي الشركة لتصنيع منتجات مكملة لمجموعة الأجهزة الكهربائية خلال الفترة المقبلة، منها: «الكاتل، والمكنسة، والميكروويف، والخلاط، وغسالة الأطباق»، وهناك دراسات فنية تجرى حاليًا لتنفيذها.

وشدد على أن (360 الحربي) يعمل على تطوير الخط لإنتاج «السخان الديجيتال» وطرحه خلال الفترة المقبلة، لتلبية احتياجات السوق نظرًا للإقبال المتزايد عليه، وفقًا لـ»زيدان».

وكشف «زيدان» أن الوزارة تعمل على فتح منافذ لها بمحافظات الوجه القبلى بالتعاون مع موزعين من القطاع الخاص، موضحًا أن هناك مخططًا لتغطية جميع المدن بحلول عام 2020، وبدأت فعليًا فى توقيع بروتوكولات تعاون مع بعض التجار.

وعن استراتيجية «حلوان للصناعات المعدنية» فى التصدير، أعلن أن الشركة تسعى للحصول على شهادات جودة للنفاذ إلى أسواق دول الخليج، كما تسعى أيضًا للنفاذ لأسواق الدول الأفريقية، وهناك بعض البروتوكولات فى طريقها للتوقيع للتواجد بالقارة السمراء.