حقيقة فيديو ضرب رجل شرطة لسيدة عند تحريرها محضر غياب لابنتها في دمياط

حاولت المذكورة استلام كريمتها من القسم دون تحرير محضر بالواقعة، لوجود خلافات بينها وطليقها والد المتغيبة وتم رفض مطلبها.

حقيقة فيديو ضرب رجل شرطة لسيدة عند تحريرها محضر غياب لابنتها في دمياط
أماني عوض

أماني عوض

2:06 م, الخميس, 15 فبراير 24

كشفت أجهزة الأمن عن حقيقة مقطع فيديو متداول على أحد الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يتضمن إدعاء سيدة باعتداء أحد رجال الشرطة عليها بالضرب، أثناء تواجدها بأحد أقسام الشرطة بمحافظة دمياط ، لتحرير محضر بغياب كريمتها عن المنزل.

وبالفحص تبين عدم صحة إدعاءات المذكورة، وحقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 11 الجاري تقدمت المذكورة -مقيمة بمركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية- ببلاغ لقسم شرطة ثان دمياط بإدعاء ترك كريمتها طالبة -تبلغ من العمر 15 عامًا- لمنزلها وإقامتها طرف طالب تعرفت عليه عن طريق موقع “فيس بوك” منذ تاريخ 2/2، واتهامها للأخير بتحريض المتغيبة على ذلك، وأنها لم تتقدم ببلاغ بشأن غيابها.

وباستهداف منزل المشكو في حقه وضبطه، وبرفقته المتغيبة المذكورة التي أقرت تركها سكن والدتها على إثر سوء معاملتها لها، واعتيادها التعدي عليها بالضرب، وتوجهها طرف المشكو في حقه وأسرته بإرادتها ولم يصيبها ضرر.

وحاولت المذكورة استلام كريمتها من القسم دون تحرير محضر بالواقعة، لوجود خلافات بينها وطليقها “والد المتغيبة” وتم رفض مطلبها.

واتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيل المشكو في حقه، وتسليم المتغيبة إلى والدتها.